شاهدوا كيف احتمى الملك فيليب والملكة ليتيزيا من الأمطار أثناء مشاهدة افتتاح أولمبياد باريس 2024

الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا في متحف اللوفر في باريس ( King Felipe VI and Queen Letizia at the Louvre Museum in Paris). مصدر الصورة: Ludovic MARIN / POOL / AFP
الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا في متحف اللوفر في باريس ( King Felipe VI and Queen Letizia at the Louvre Museum in Paris). مصدر الصورة: Ludovic MARIN / POOL / AFP

حرصت العديد من العائلات الملكية على التواجد مساء أمس في حفل افتتاح الدورة الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس "أولمبياد باريس 2024" لمنح الدعم المعنوي وتشجيع منتخبات وفرق بلادهم المشاركة في دورة الألعاب.

وقد كان حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أمس، حفلاً بمثابة أسطورة أولمبية من حيث التنظيم والأداء والفقرات، حتى مع نزول الأمطار، فهي لم تمنع الحضور سواء الجماهير أو العائلات الملكية من إفساد تلك اللحظة، فقد شوهد الملك الإسباني فيليب وزوجته الملكة ليتيزيا يستمتعان بمشاهدة عروض الافتتاح وسط الأمطار، فكيف حميا نفسيهما من هطول الأمطار؟

الملك فيليب والملكة ليتيزيا يشاركان مشاهدة حفل افتتاح أولمبياد باريس رغم الأمطار

شوهد الملك فيليب- البطل الأولمبي السابق- والملكة ليتيزيا وهما يصفقان ويهتفان عند الإعلان عن البعثة الإسبانية من الرياضيين، أثناء تواجدهما في المدرجات، بينما كانت الأجواء ممطرة، ولم تمنعهما هذه الأجواء من الحضور، إذ تم رصد الزوجين الملكين وهما يرتديان "البونشو" المصنوع من البلاستيك، حتى لا تبتل ملابسهما.


أيضاً أثناء تواجدهما في المدرجات تم رصد الملك فيليب وهو يلتقط سيلفي مع الملكة ليتيزيا توثيقاً لهذه اللحظة الرياضية العالمية الهامة.

العائلات المالكة في يوم أولمبياد باريس 2024

استضافت اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) حفل عشاء ما قبل أولمبياد باريس 2024؛ حيث حضره عدد من أفراد العائلات المالكة الأوروبية، المقرر أن تكون حاضرة في عدة فعاليات وسباقات لتشجيع بلدانهم.

وتواجد في حفل العشاء: الملك فريدريك ملك الدنمارك وزوجته الملكة ماري، الأمير ألبرت أمير موناكو وزوجته الأميرة تشارلين، الملك فيليب ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا، الملك فيليب ملك النرويج وزوجته الملكة ماتيلد، دوق لوكسمبورغ الأكبر الدوق هنري وزوجته الدوقة الكبرى ماريا تريزا، الملك ويليم أكسندر ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما. وقد تم تصويرهم خارج معرض اللوفر الفني الشهير في باريس.

كما وصلت الأميرة آن إلى باريس مع فريق بريطانيا؛ حيث إن الأميرة الملكية هي الرئيسة الفخرية للجمعية الأولمبية البريطانية.
إليكِ هذا الخبر: تعرّفي إلى أفراد العائلات المالكة المتواجدة في باريس لحضور دورة الألعاب الأولمبية 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».