عمر خيرت يشارك آمال ماهر بالعزف على البيانو في حفل "ليلة الأحلام"

آمال ماهر- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أقيم مساء أمس الجمعة 26 يوليو في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حفل "ليلة الأحلام"، الذي جمع بين الموسيقار الكبير عمر خيرت، والفنانة آمال ماهر.

تفاصيل حفل عمر خيرت وآمال ماهر

بدأ الحفل بتقديم الموسيقار عمر خيرت الجزء الأول من الحفل، وأمتع الجمهور بباقة من أشهر مؤلفاته الموسيقية وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومنها "فيها حاجة حلوة"، "قضية عم أحمد"، "خلي بالك من عقلك"، "زي الهوى" وغيرها. وفي القسم الثاني من الحفل صعدت آمال ماهر على المسرح وقدمت في البداية أغنية منفردة، قبل أن ينضم لها الموسيقار عمر خيرت، ويصاحبها بالعزف على البيانو في عدد من الأغاني التي قدمتها خلال الحفل.

حرصت آمال ماهر خلال الحفل على توجيه التحية للموسيقار عمر خيرت قائلة: "أستاذنا، أنا فخورة وسعيدة إن أنا في اللحظة دي بشاركك الغنا وإنت بتشاركني، وده شرف كبير".
وقد أقيم حفل "ليلة الأحلام" على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً للاستمتاع بمعزوفات عمر خيرت الشهيرة، وصوت آمال ماهر في القسم الثاني من الليلة.
ويُذكر أن آمال ماهر تستعد لإحياء حفل غنائي يوم 10 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس.

نشاط فني لـ آمال ماهر في السعودية


تعيش الفنانة آمال ماهر، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، داخل المملكة العربية السعودية، حيث أحيت في النصف الأول من شهر يوليو الجاري، حفلين غنائيين ضمن "جولة المملكة 2024"، مع الفنان فؤاد عبدالواحد، الأول في مدينة الطائف، والثاني في أبها، وذلك يومي 11 و12 يوليو، حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً وسط تفاعل ملحوظ من الحضور.
كما سبق وأحيت حفلها الأول في السعودية، مطلع مايو الماضي، وذلك على خشبة مسرح "أونيكس أرينا" بمدينة جدة، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها ومن أغاني زمن الفن الجميل لكبار المُطربين والملحنين والتي تفاعل معها حضور الحفل بشكلٍ كبير، وذلك بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف بقيادة المايسترو وليد فايد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».