5 حفلات فنية بين جدة والرياض خلال أسبوعين.. تعرفوا إليها

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تشهد مدينتا الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية، نشاطًا فنياً ملحوظًا خلال الفترة الراهنة، لاسيما على مستوى الحفلات الغنائية، إذ يترقب قطاع كبير من الجمهور هناك الحفلات لكبار النجوم المُقرر لها إقامتها خلال الـ10 أيام المُقبلة، لاسيما بعد النجاح الضخم الذي حققه حفل "ليلة الأحلام" للموسيقار عمر خيرت وآمال ماهر، في أول تعاون لهما على خشبة المسرح.

أميمة طالب وراشد الفارس وفهد الكبيسي في حفل واحد

ويستقبل مسرح محمد عبده أرينا، بمدينة الرياض، حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 29 يوليو الجاري، يجمع الثلاثي أميمة طالب، وراشد الفارس، وفهد الكبيسي، حيث روجت الشركة المنظمة لهذا الحفل، بقولها: "نجوم شباب تعشقونهم وتحبون أغانيهم ستلتقون بهم في ليلة تشبه جمال الرياض وسحرها.. فهد الكبيسي وراشد الفارس وأميمة طالب سيبدعون معاً في أمسية غنائية". وسيشدو الثلاثي على خشبة مسرح عبده، بمصاحبة فرقة موسيقية، يقودها كل من المايسترو مدحت خميس وتامر فيظي، حيثث يأتي ذلك ضمن "جولات المملكة".

عبادي الجوهر يُحيي حفلًا في جدة يوم 2 أغسطس

أما يوم 2 أغسطس المقبل، وعلى خشبة المسرح الذي يحمل اسمه، يُحيي الفنان عبادي الجوهر، حفلًا غنائيًا في ليلة طربية مميزة، حيث يقود الأوركسترا المايسترو أمير عبد المجيد، ومن المقرر أن يُشدو بمجموعة من أبرز أعماله الشهيرة. ويأتي هذا الحفل، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم شركة "بنش مارك"، وذلك ضمن حفلات موسم جدة 2024، فقد تم فتح باب الحجز مؤخرًا، حيث تبدأ أسعار التذكرة من 295 ريال سعودي، فيما جرى الإعلان عن نفاذ جميع التذاكر قبل يومين.

ليلة موسيقية شبابية في الرياض

وفي اليوم ذاته، سيكون الجمهور على موعد مع ليلة موسيقية شبابية بامتياز، بتجربة جديدة ومختلفة في ليلة "نيشن بالعربي", حيث سيُقدم الثنائي محمد نابلسي ونور حداد، حفلًا على خشبة مسرح "ميوزك نيشن" بمدينة الرياض، حفلًا يقدمان من خلاله الأغاني الأكثر شهرة وانتشارًا في الوطن العربي.

مسرح محمد عبده يستقبل حفلي نبيل شعيل وتامر حسني

.أما يوم 8 أغسطس المقبل، يستقبل مسرح محمد عبده أرينا، بمدينة الرياض، حفلًا مميزًا يحييه الفنان نبيل شعيل، وفرقة ميامي، حيث يقود الفرقة الموسيقية المايسترو مدحت خميس، فيما يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي، على خشبة مسرح محمد عبده أرينا، يوم 10 أغسطس المقبل، وذلك ضمن حفلات "جولة المملكة"، حيث سيُقدم تامر باقة من أبرز أغانيه، لاسيما من أعماله الأخيرة والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيراً، في أجواء قائمة على الاستعراض.

حفلات لـ تامر عاشور ومحمد حماقي وأنغام وإليسا

وبخلاف تلك الحفلات، سيكون الجمهور على موعد مع باقة جديدة من الحفلات التي سيُحييها كبار النجوم، والذين سيحتفلون فيها بألبوماتهم الجديدة، حيث سيُحيي رامي صبري وإليسا حفلًا يوم 8 أغسطس المُقبل، على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، ومن المقرر طرح التذاكر مساء يوم 30 يونيو الجاري، أما تامر عاشور فسيُحيي حفلًا يوم 6 سبتمبر المقبل على المسرح ذاته، ومن المُقرر طرح التذاكر للجمهور قريبًا.
ويستقبل مسرح عبادي الجوهر في مدينة جدة، حفلًا من نوع خاص، يجمع أحمد سعد وفريق كايروكي، وذلك يوم 22 أغسطس المقبل، حيث سيحتفل أمير عيد مع الجمهور بألبومه الجديد "روكسي" الذي طُرح قبل أيام.
أما الفنان محمد حماقي فسيحتفل بألبومه الجديد "هو الأساس" مع جمهوره في المملكة العربية السعودية، خلال حفله المرتقب يوم 30 أغسطس المقبل، حيث لم يتحدد بعد موعد طرح التذاكر.
كما جرى الإعلان عن حفل غنائي للفنانة أنغام، على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، يوم 13 سبتمبر المقبل، وستحتفل فيه بألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الساعات المُقبلة، ومن المُقرر طرح التذاكر خلال الأيام القليلة المُقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».