أحلام عن آمال ماهر في حفل جدة: الموسيقى فخورة بمصاحبتك

أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام

أشادت الفنانة أحلام الشامسي، بأداء وصوت الفنانة آمال ماهر في حفلها الأخير الذي أحيته في السعودية، بالتعاون مع الموسيقار عمر خيرت ضمن حفلات موسم جدة والذي حمل اسم "ليلة الأحلام"، وأقيم على مسرح "عبادي الجوهر آرينا". وشهد الحفل حضور جماهيري كبير رفع لافتة كامل العدد، وسط حالة من السعادة والفرحة عاشها جمهور الحفل بسبب الحالة الطربية التي أدخلتهم فيها آمال ماهر.

آحلام توجه رسالة لـ آمال ماهر

وجهت الفنانة أحلام الشامسي رسالة للفنانة آمال ماهر، عبر صفحتها على منصة "إكس"، جاءت كالتالي: "أحسنتي كعادتك استاذه والفن يشع بهجه وحب بكي، حتى الموسيقى فخوره بمصاحبتك لها، ننتظر المزيد و فخورين بصوت عظيم كـ آمال ماهر، بحبك وكل ما اسمع صوتك بقول تحيا مصر".

حفل غنائي منتظر

على جانبٍ آخر تحيي النجمة أحلام الشامسي حفل غنائي كبير بصحية الفنانة نوال الكويتية، وذلك يوم 12 أغسطس من الشهر المقبل على مسرح "محمد عبده آرينا"، الحفل سيقام ضمن فعاليات جولة المملكة المرافة لكأس العالم و للرياضات الإلكترونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

يمكنكم قراءة .. خلال حفلها بالكويت: أحلام توجه رسالة لعبد الله الرويشد وتهديه هذه الأغنية

آخر أعمال أحلام الغنائية

طرحت أحلام مؤخراً أغنية بعنوان "رضاج يا دبي" وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي الأغنية التي أعدتها خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد، ودللت على ذلك من خلال كلمات الأغنية التي كتبها سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، ولحنها أحمد الهرمي، وتقول: "رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين"
ومن قبل طرحت أغنية بعنوان "أيام الصفاء" من كلمات الشاعر الكبير عبد الله الفيصل، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وهي ضمن أغاني أحدث ألبوماتها "السيدة الأولى" وأغنية أخرى حملت نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات عبد الله بوراس وألحان الموسيقار الدكتور طلال، والأغنيتان تم تقديمهما بطريقة الفيديو كليب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».