4 مسلسلات جديدة قريباً.. منها "سراب" لخالد النبوي

 خالد النبوي من كواليس مسلسل سراب- الصورة من المركز الإعلامي للشركة المنتجة
خالد النبوي من كواليس مسلسل سراب- الصورة من المركز الإعلامي للشركة المنتجة
تشهد الفترة المُقبلة، انطلاق 4 مسلسلات جديدة، بالتزامن مع إجازة صيف 2024، وهي تنتمي إلى الدراما القصيرة التي لا تتجاوز 15 حلقة، حيث تضم مجموعة كبيرة من النجوم، مثل خالد النبوي، وآسر ياسين، وأحمد حاتم، ورانيا يوسف وأحمد مالك وغيرهم.

آسر ياسين في "موعد مع الماضي"

ويُعد مسلسل "موعد مع الماضي" واحداً من أكثر الأعمال الدرامية المرتقب عرضها، حيث شهد تأجيلات أكثر من مرة، طوال العام الماضي، حتى تقرر عرضه أخيراً عبر منصة "نتفليكس" خلال الفترة القليلة المقبلة، فهو ينتمي لأعمال الإثارة والتشويق، ويسلط الضوء على تحديات العلاقات العائلية وتداعيات الأسرار الدفينة، ويصطحب العمل المشاهدين في رحلة مليئة بالترقب وأحداث الأكشن المحتدمة والمتعمقة في المشاعر العاطفية، إذ تُزيح كل حلقة الستار تدريجياً عن مستوى جديد من الغموض بطريقة تُثير تساؤل المشاهدين حول حقيقة ما حدث بالفعل طوال تلك السنوات الماضية.

كما يتعمّق المسلسل في كينونات الاضطرابات العاطفية والنفسية التي يواجهها "يحيى" الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين، والذي تنهار حياته عقب مقتل أخته نادية والتي تجسد شخصيتها الفنانة هدى المفتي، فبعد اتهامه زوراً بارتكاب جريمة قتلها وبقائه لمدة خمسة عشر عاماً خلف القضبان، تشتعل في صدر "يحيى" رغبة عارمة في الانتقام بعد إطلاق سراحه، فهو لن يتورّع عن فعل المستحيل في سبيل العثور على قاتل "نادية" الحقيقي. وتشهد عودته فتح الجروح العائلية القديمة؛ إذ تُكشَف الأسرار الدفينة منذ سنين طوال ويؤكد الواقع أن الحقيقة لا تبقى خفيّة للأبد.

"موعد مع الماضي" تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، وبطولة آسر ياسين (يحيى)، محمود حميدة (ياسين)، شريف سلامة (علي)، شيرين رضا (سوسن)، ركين سعد (ليلى)، محمد ثروت (فتلة) ومحمد علاء (خالد)، تامر نبيل (شريف) وهدى المفتي (نادية) إضافة إلى صبا مبارك (منى).

"سراب" يجمع خالد النبوي ويسرا اللوزي

كما يُعرض في أغسطس المقبل، مسلسل جديد بعنوان "سراب"، والذي جرى الانتهاء من تصويره قبل أيام قليلة، ليدخل بعدها غرف المونتاج، ليكون جاهزاً للعرض بعد أيام قليلة، عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي "Seven Types of Ambiguity"، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي، وهو مكون من 10 حلقات، من إخراج أحمد خالد، وبطولة: خالد النبوي، ويسرا اللوزي، وهاني عادل، وأحمد وفيق، وأحمد مجدي، وإنجي المقدم، ونجلاء بدر، ودياموند أبو عبود، وجيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي من خلال مجموعة من العلاقات التي تُسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.

"عمر أفندي" و"مطعم الحبايب" على "شاهد"

أما منصة "شاهد" فقد أعلنت مؤخراً عن عرض مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، خلال الأيام المُقبلة، حيث انطلقت الحملة الدعائية للعمل قبل أيام، ويُشارك في بطولته كلّ من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات محورية، وهي شخصيات: الفنان أحمد حاتم، الفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف، وتتوالى الأحداث على مدار 10 حلقات.

وعبر منصة "شاهد" أيضاً، سيُعرض مسلسل "مطعم الحبايب" خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعدما تم الكشف عن الصور الأولى من الكواليس، وذلك قبل أسابيع، وهو بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إنتصار، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، إنعام سالوسة. بجانب ظهور الفنانة عبير صبري كضيفة شرف. والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد. وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، كما يستدعي المسلسل العلاقات الطيبة والروح الحقيقية للمواطن المصري، والتي يستطيع من خلالها التغلب على الأزمات والمشاكل التي تواجهه".لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».