آيه سماحة تحمس الجمهور وتكشف عن دورها في مسلسل عمر أفندي

رنا سماحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة آية سماحة عن تفاصيل شخصيتها التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل "عمر أفندي" المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات ضمن موسم دراما الصيف. ونشرت آية، البوستر الفردي الخاص بها في المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت قائلة: "الراقصة زيزي من مسلسل عمر أفندي.. قريبا".

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات محورية، وهي شخصيات: الفنان أحمد حاتم، الفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف، وتتوالى الأحداث على مدار 10 حلقات.
ومسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

"خالد نور وولده نور خالد" آخر أعمال آية سماحة

شاركت الفنانة آيه سماحة خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وشاركها البطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز ، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.
قصة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" تدور حول فكرة افتراضية، تبدأ مع مُفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبة تجمع أباً وابنه من دون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت؛ ما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في العمر نفسه معاً، كما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».