أكرم حسني وأنغام لأول مرة في ألبوم تيجي نسيب: إليكِ التفاصيل

أكرم حسني وأنغام- الصورة من المركز الإعلامي لأكرم حسني
أكرم حسني وأنغام- الصورة من المركز الإعلامي لأكرم حسني

أطلقت النجمة أنغام ألبومها الجديد الذي يحمل اسم: "تيجي نسيب" كاملاً عبْر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وأعلنت عن ذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلّقت قائلة: "ألبوم تيجي نسيب دلوقتِ على اليوتيوب وكلّ منصات الموسيقى، تقدروا تسمعوه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

أول تعاوُن بين أنغام وأكرم حسني

وقد حمل ألبوم أنغام الجديد العديد من المفاجآت، والتي كان من بينها تعاونها مع الفنان أكرم حسني؛ إذ يشارك حسني في تأليف أغنيتين. وبحسب بيان صحفي أصدره أكرم حسني؛ فإن أسماء الأغاني التي قام بتأليفها، هي: "تيجي نسيب"، والتي اختارتها أنغام اسماً للألبوم، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن الشافعي. وأغنية أخرى بعنوان: "خليك معاها"، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي.
وأشار "البيان" إلى أن أكرم حسني سيقدّم شكلاً مختلفاً وغير معتاد عن أغنياته السابقة، ويُعتبر هذا التعاون هو الأول بينه وبين أنغام، بعد نجاحات حققها أكرم حسني كمؤلف أغانٍ خلال السنوات الماضية.
يمكنكِ متابعة أحلام تتصدر الترند في الآونة الأخيرة: وما علاقة أصالة وأنغام وفوز الفهد؟

مفاجأة ألبوم أنغام الجديد "تيجي نسيب"

وحمل ألبوم أنغام الجديد مفاجأة أخرى لجمهورها، وهي وجود بصمة للموسيقار الراحل رياض الهمشري، في أغنية "بقالك قلب"، وكشف عن هذا الأمر الشاعر أمير طعيمة، الذي يتعاون معها أيضاً في كتابة أكثر من أغنية في الألبوم، وذلك عبْر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "بقالك قلب، توزيع العبقري طارق مدكور، وألحان موسيقار رحل من 17 سنة وهو مِن أفضل مَن أنجبت مصر في تاريخها، وكان الأقرب لقلبي فنياً وإنسانياً، الموسيقار الكبير رياض الهمشري. شكراً أنغام أنكِ كنتِ سبباً لخروج الأغنية دي للنور".

ألبوم "تيجي نسيب"

يأتي الألبوم الغنائي الجديد لأنغام بمثابة عودة من جديد لإصدار الألبومات الغنائية الكاملة، بعد غياب 4 سنوات منذ طرح آخر ألبوم غنائي لها عام 2020، والذي جاء بعنوان: "فرح"، والذي ضم مجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية وضم 15 أغنية. واكتفت خلال فترة أربع السنوات الماضية بطرح عدد من الأغاني المنفردة.
وخلال الفترة الماضية، كانت أنغام قد كشفت أن ألبومها الغنائي الجديد ستقوم بإنتاجه شركة اسم: "صوت مصر"، وجاء ذلك واضحاً من خلال الصورة التي نشرتها عبْر "إنستغرام" للترويج للألبوم الجديد.
كما كانت قد أوضحت أنها خلال الألبوم الجديد، تتعاون مع كبار الشعراء والملحنين، ومِن أبرز مَن تعاونت معهم، هم الشعراء: أمير طعيمة، نادر عبدالله، إيهاب عبدالواحد. كما تتعاون مع الفنان حسن الشافعي، وأبرز المُلحنين والموزعين الموسيقيين، وهم: تامر عاشور، طارق مدكور، ونادر حمدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».