بعد خسارة الوزن والرشاقة.. ياسمين عبد العزيز تفوز بتحدي الحبال في الجيم

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي - تصوير شريف مختار
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ «سيدتي» - تصوير شريف مختار
شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها ومحبيها مقطع فيديو، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت وهي تشارك في لعبة "شد الحبل"، أثناء ممارستها عدداً من التمارين الرياضية بأحد الأماكن الساحلية.

ياسمين عبد العزيز تفوز بتحدي الحبال في الجيم

ظهرت ياسمين عبد العزيز في مقطع فيديو شاركته من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث دخلت ياسمين في منافسة مع عدد من المتواجدين هناك، حيث انقسموا لفريقين؛ كل منهما يقوم بشد الحبل أمام الفريق الآخر، لتفوز ياسمين وتحتفل مع المتواجدين وتقوم بتحيتهم على مجهودهم.

عودة ياسمين عبد العزيز لدراما رمضان 2025

كانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت عن تعاقدها على عمل درامي جديد من إنتاج شركة سينرجي، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2025، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".
ونشرت ياسمين عبد العزيز، من خلال حسابها بـ"إنستغرام"، صوراً خلال توقيعها عقد مسلسلها الجديد والمقرر عرضه في مضان 2025، وعلّقت على الصور قائلة: "مسلسل رمضان 2025 بإذن الله. تامر مرسي وحسام شوقي".
كما شاركت ياسمين عبد العزيز مؤخراً في حملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات، مع الفنان عبد الباسط حمودة.
من ناحية أخرى، كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في رمضان 2023، والمسلسل بطولة أحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الإتربي، وسهير المرشدي، وأحمد بدير، وهشام المليجي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزي، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.
يمكنكم متابعة للمرة الثانية كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبد العزيز في عمل.. إليكم تفاصيله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».