انطلاق مسلسل "إش إش".. حكاية محمد سامي ومي عمر في 9 أعمال

محمد سامي ومي عمر- الصورة من حساب محمد سامي على إنستغرام
محمد سامي ومي عمر -الصورة من حساب محمد سامي على إنستغرام
بدأت الفنانة مي عمر تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "إش إش"، الذي يجمعها بزوجها المخرج محمد سامي مجدداً، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025؛ ليكون أول الأعمال الدرامية الرمضانية التي تدخل مواقع التصوير، حيث قرر المخرج محمد سامي تصوير العمل مبكراً لارتباطه بمسلسل آخر يُعرض في رمضان 2025 أيضاً.

قائمة أبطال مسلسل "إش إش" أمام مي عمر

مسلسل "إش إش" بطولة: مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، إدوارد، انتصار، دينا، محمد الشرنوبي، عصام السقا، إيهاب فهمي، علاء مرسي، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح، وتجسد مي عمر خلال أحداثه فتاة تُدعى إش إش تعمل فنانة استعراضية شعبية.

يمكنكِ قراءة.. من لؤلؤ إلى إش إش.. مسلسلات مي عمر بأسماء شخصياتها الدرامية
مسلسل "إش إش" يُعد استكمالاً للتعاون الفني الذي يجمع بين مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، الذى أسفر عن 8 أعمال ما بين الدراما والسينما قبل "إش إش"، كانت البداية في مسلسل "حكاية حياة" بطولة غادة عبد الرازق، الذي سجل الظهور الأول للفنانة مي عمر على الساحة الفنية، وفى العام التالي اختارها زوجها محمد سامي للمشاركة في مسلسل "كلام على ورق" بطولة هيفاء وهبي.

"الأسطورة" يشهد على انطلاقة مي عمر

جاء التعاون الثالث بين مي عمر وزوجها محمد سامي في مسلسل "الأسطورة" بطولة الفنان محمد رمضان، الذي شكل انطلاقة كبيرة لمي عمر في السوق الفني، ثم جاء اللقاء الأول بينهما في السينما خلال فيلم "تصبح على خير" بطولة تامر حسني، وبعد ذلك تعاون الثنائي مجدداً في مسلسل "ولد الغلابة" حيث اختار محمد سامي؛ مي عمر لتقديم دور البطولة أمام أحمد السقا.

تابعي المزيد: محمد سامي يقدم مسلسلين في رمضان 2025.. وهذا المخرج سبقه
وفى عام 2020 وقَّعت مي عمر على أولى بطولاتها المطلقة في الدراما خلال مسلسل "لؤلؤ" الذي أشرف زوجها محمد سامي على إخراجه، ثم تعاونا في العام التالي في مسلسل "نسل الأغراب" بطولة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، ثم اجتمعا مرة أخرى في مسلسل "نعمة الأفوكاتوا"، الذي خاصت به مي عمر أولى بطولاتها في دراما رمضان، ويأتي "إش إش"؛ ليكون تاسع عمل يجمع مي عمر ومحمد سامي.

محمد سامي يقدم مسلسلين فى رمضان 2025

يُذكر أن محمد سامي وضع خطة لتصوير "إش إش" والانتهاء منه خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك للتفرغ إلى مسلسله الثاني "سيد الناس" بطولة عمرو سعد، الذي قُرر تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل، لعرضه أيضاً خلال شهر رمضان 2025، ليُوجد سامي خلال المنافسات الرمضانية بمسلسلين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».