تفاصيل مسلسل محمد إمام الجديد "حمزة" في رمضان 2025

محمد إمام - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد إمام - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
بدأ الفنان محمد إمام، التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "حمزة" وسيُشارك به في موسم دراما رمضان 2025، ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال أسابيع قليلة، بشأن الانتهاء منه مُبكرًا وعدم الوقوع تحت ضغط الوقت.

مسلسل محمد إمام الجديد من 30 حلقة

وعلمت "سيدتي" أن مسلسل محمد إمام الجديد، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، والتي يُقدمها للجمهور لأول مرة، حيث إن السيناريست محمد صلاح العزب لازال في كتابة الحلقات الأولى، بالتزامن مع بدء الشركة المنتجة مرحلة الترشيحات ومن ثم التعاقدات مع باقي الفنانين الذين يشاركون البطولة، على أن ينطلق التصوير نهاية شهر سبتمبر أو أكتوبر المُقبل، كموعد مبدئي، لاسيما وأنه مكوّن من 30 حلقة.

"حمزة" التعاون الثالث بين محمد إمام وصلاح العزب

ويشهد هذا المسلسل، التعاون الثالث بين محمد إمام، ومحمد صلاح العزب، بعد تجربتهما الناجحة في مسلسلي "النمر" الذي عُرض عام 2021، و"هوجان" عام 2019، حيث حقق هذان المسلسلان انتشارًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضهما.

يمكنكم قراءة: وصفها بنجمة مصر القادمة.. محمد إمام يشيد بهذه الفنانة بعد تعاونهما في اللعب مع العيال

محمد إمام يشوق جمهوره لـ"حمزة"

وكان محمد إمام، قد حمّس جمهوره لمسلسله الجديد "حمزة"، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "إنستقرام"، قائلًا: "توكلنا على الله.. أول مرة أعمل مسلسلين ورا بعض.. استنوني رمضان 2025 إن شاء الله.. مع صديقي الكاتب المبدع محمد صلاح العزب.. حمزة.. مفاجأة جامدة بإذن الله.. ادعولنا".

"كوبرا"منافسة محمد إمام في رمضان 2024

يذكر أن محمد إمام، قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "كوبرا" المكون من 15 حلقة فقط، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم منة فضالي، مجدي كامل، دنيا ماهر، علاء مرسي، محمود عبدالمغني، محمد أسامة، أوس أوس، هشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم. والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.
وتدور قصته في إطار درامي شعبي، ويجسّد إمام شخصية "كوبرا" الذي يعمل كصاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته. ومع توالي أحداث المسلسل، تزداد الحلقات إثارة وتشويقاً؛ حيث سيواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

كما يُعرض له في صالات السينما حاليًا، فيلم "اللعب مع العيال"، الذي ينتمي إلى الأفلام الكوميدية، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب في إطار كوميدي. ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام، كلّ من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، وعدد كبير من الفنانين، ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».