نجل الأميرة ستيفاني وزوجته يكشفان عن نوع طفلهما الثاني

ابن الأميرة ستيفاني أميرة موناكو لويس دوكرويت وزوجته ماري دوكرويت في موناكو (Princess Stephanie of Monaco's son Louis Ducruet and wife Marie Ducruet in Monaco). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP
ابن الأميرة ستيفاني أميرة موناكو لويس دوكرويت وزوجته ماري دوكرويت في موناكو (Princess Stephanie of Monaco's son Louis Ducruet and wife Marie Ducruet in Monaco). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP

ينتظر لويس دوكرويت، نجل الأميرة ستيفاني من موناكو وحفيد الأميرة غريس كيلي، وزوجته ماري، طفلهما الثاني، وكشفا أن طفلهما القادم سيكون فتاة، لتنضم إلى شقيقتهما الكبرى فيكتوار، التي ولدت في أبريل 2023، وأعلنا عن هذا الخبر بطريقة تشبه ما يفعله المشاهير وصناع المحتوى مؤخراً، حيث أقاما حفلاً بسيطاً للإعلان عن نوع المولود.

لويس وماري يعلنان خبراً سارّاً على إنستغرام

شارك لويس وماري صوراً من احتفالات الكشف عن نوع المولود على إنستغرام، بمساعدة فيكتوار وكلبهما بانكيك. ووقف الزوجان لالتقاط الصور تحت لافتة "هو أو هي" محاطين بالبالونات الوردية والزرقاء قبل أن يقطّعا قطع الورق الوردية والكعكة الوردية ويعلنان أنهما سيرزقان بفتاة، وعلقا على المنشور: "ستكون فتاة".

في السابع عشر من يونيو، كشف لويس وماري أنهما ينتظران طفلاً آخر من خلال منشور لطيف على إنستغرام يظهر فيه فيكتوار وبانكيك. في الصور، كانت فيكتوار ترتدي قميصاً مكتوباً عليه "الأخت الكبرى" بينما ارتدى حيوانهما الأليف وشاحاً مكتوباً عليه "أوه لا، ليس مرة أخرى!" وعلقا على المنشور: "لدى فيكتوار وبانكيك إعلان يجب أن يعلناه، إنهما ينتظران عضواً جديداً في الأخوية، الأسرة تنمو".

ويُذكر أن ابنتهما عندما تولد، ستحتل المرتبة السابعة عشرة في ترتيب ولاية العرش في موناكو، مباشرة خلف أختها الكبرى.

قد ترغبين في معرفة مع هالي بيري وعائلة موناكو المالكة.. شعلة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 تجوب مدينة كان وموناكو

اللقاء الأول بين لويس وماري

كان لويس- ابن شقيقة الأمير ألبرت- وماري حبيبين في الكلية، حيث التقيا عام 2011، وتزوجا، وكلاهما يبلغ من العمر 31 عاماً، في يوليو 2019. وأقاما حفلاً مدنياً أعقبه في اليوم التالي حفل ديني في كاتدرائية السيدة الطاهرة في الإمارة، نفس المكان الذي أُقيم حفل الزفاف التاريخي لجدّي لويس؛ غريس كيلي والأمير رينيه الثاني في عام 1956.

الجدير بالذكر أن لويس وماري يعملان في وظائف مختلفة، يعمل لويس مع نادي نوتنغهام فورست لكرة القدم كمستشار للمشاريع الدولية، وقليلاً ما يظهر الزوجان بصحبة العائلة المالكة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».