شاهد ساشا دحدوح تحتفل بيوم ميلادها وسط أجواء من الفرح.. وهكذا هنأها زملاؤها في مسلسل لعبة حب

ساشا دحدوح- الصورة من حسابها على إنستغرام
ساشا دحدوح- الصورة من حسابها على إنستغرام

بصور تضجّ بالحيوية والفرح والتفاؤل، احتفلت الفنانة ساشا دحدوح بيوم ميلادها الذي يصادف اليوم 31 يوليو. وقد أطلت ساشا عبر حسابها على إنستغرام، بصور وهي ترتدي فستاناً أصفر مميزاً وهي تحمل قالب حلوى يوم ميلادها تضيئه الشموع. وظهرت أيضاً بفيديو وهي تطفىء الشموع. وكتبت التعليق التالي: BLESSED | THANKFUL | SACHA DAHDOUH.

تعليقات التهنئة من النجوم

فور نشرها الصور والفيديو، تلقت ساشا دحدوح تعليقات التهنئة من العديد من النجوم والنجمات. فكتبت لها الفنانة صباح الجزائري:" العمر كله حلاوه ونجاح"، وأيضاً الفنانة ماغي بو غصن: Happiest birthday beautiful والمذيعة هيلدا خليفة: . Happy birthday beautiful . وكذلك وجه لها العديد من زملائها في مسلسل "لعبة حب" التهنئة ومنهم: الفنانة شكران مرتجى فقالت لها:" عقبال المية ساشو القمر"، وزميلها أيمن عبد السلام كتب لها:" عقبال 100 سنة يا حبيبة القلب"، ورنين مطر قالت لها:" Happy Birthday، أما جو طراد فكتب لها:" Happy Birthday hbb، وترف التقي تمنت لها: Happiest birthday my love.

ساشا دحدوح ونجاح ملحوظ بالتمثيل والتقديم

وتحقق ساشا دحدوح نجاحاً ملحوظاً بدور سيرين في المسلسل المعرب "لعبة حب" (المأخوذ من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار") الذي تلعب بطولته مع الفنانين معتصم النهار ونور علي وشكران مرتجى وأيمن رضا وغيرهم.
وكانت برعت في رمضان العام الفائت بدور قمر الذي قدمته في مسلسل " النار بالنار" مع النجوم عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز وطارق تميم وغيرهم. وحققت ساشا تألقاً في مسيرتها بالتمثيل وأثبتت نفسها بالتقديم أيضاً. وهي انطلقت أولاً في مجال عروض الأزياء بعمر الـ17 عاماً، ثم توجهت لتصوير الإعلانات. وفي العام 2007 شاركت بمسابقة ملكة جمال لبنان وفازت بلقب الوصيفة الثالثة. شاركت في العديد من المسلسلات منها: "العودة"، "البريئة"، "للموت3"، "دهب بنت الأوتيل"، "النار بالنار"، و"لعبة حب".

الموسيقى حياة وتشحنني وتمنحني الأحاسيس الجميلة

وفي حديث سابق مع "سيدتي" قالت ساشا دحدوح:" الموسيقى بالنسبة لي هي حياة وتشحنني وتمنحني الأحاسيس الجميلة قبل التصوير. كل شخصية وموقف أو حالة أضع لها موسيقى معينة وليس ضرورياً أن تكون لفنان معين، ممكن أن تكون مقطوعة موسيقية أو إيقاعاً يجعلني أعيش بهذه الحالة الحزينة أو الفرحة. أشحن نفسي بالموسيقى. هذا الأمر يساعدني جداً أو أن أعيش موقفاً عشته من قبل، أسترجعه من جديد كي أحس هذا الإحساس بالمشهد الذي أؤديه لأننا بالنهاية بشر ومررنا بالكثير من التجارب بالحياة. وهذه التجارب تعلمنا ويمكننا أن نستفيد منها بمهنتنا. الموسيقى تساعدني جداً."
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».