أكبر منها وشريكها في مشروع فني.. تعرفوا على خالد حميدة زوج بشرى

زفاف بشرى وخالد حميدة - الصورة من المكتب الإعلامي لبشرى
زفاف بشرى وخالد حميدة - الصورة من المكتب الإعلامي لبشرى

احتفلت الفنانة بشرى، مساء اليوم الأربعاء31 يوليو، بزفافها على رجل الأعمال خالد نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، في حفل عائلي أقيم في شاطئ خاص بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء، وأثارت الصور الرسمية لحفل الزفاف الكثير من الجدل حول فارق العمر بينهما.

زفاف بشرى وخالد حميدة - الصورة من المكتب الإعلامي لبشرى

خالد حميدة الذي يحمل لقب زوج والدته الفنان محمود حميدة عرفانا بمكانته، يبلغ من العمر 43 عاما، وهو أكبر من بشرى بعام واحد فقط وليس اصغر منها كما يروج البعض.

تعرفت بشرى على خالد عندما عرض عليها الشراكة في مشروع رقمنة أرشيف الفنانين، وبعدها بدا يكثف من نشاطه في مجال إنتاج الأفلام القصيرة وظهر برفقتها في أكثر من مهرجان فني، واندلعت شرارة الحب بينهما وقررا الزواج بعد تردد كبير من بشرى التي أعلنت طلاقها من زوجها الثاني سالم هيكل منذ عام واحد فقط.

يجيد خالد حميدة ثلاث لغات أجنبية، ويدير 3 شركات كلها متخصصة في عالم الرقمنة والانترنت ومقرها الرئيسي في دبي.

يذكر أن بشرى خضعت لجلسة تصوير رسمية مع زوجها خالد الذي يحمل لقب الفنان محمود حميدة كاسم للشهرة، تقديرا لمكانته وأكدت النجمة بشرى أن حفل الزفاف بسيط يقتصر على العائلة والأصدقاء فقط.

بشرى خاضت تجربة الزواج من قبل مرتين حيث تزوجت في المرة الأولى من رجل الأعمال عمرو رسلان عام 2010 وأنجبت منه طفلين وبعد 5 سنوات من الزواج أعلنا انفصالهما.

وبعد 5 سنوات من انفصالها الأول تزوجت الفنانة بشرى من زوجها الثاني وصديق الطفولة سالم هيكل وبعد 3 سنوات من الزواج أعلنت الفنانة بشرى انفصالها مجددا مؤكدة أن الصداقة انتصرت على الزواج.

آخر أعمال الفنانة بشرى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى مسلسل "طبيبة شرعية" الذي عرض مطلع العام الجاري وشاركها البطولة: نضال الشافعي، مروة عبد المنعم، فراس سعيد، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، عابد عناني، لقاء سويدان، ومن إخراج شادي أبو شادي
شاهدي المزيد: شاهد الصور الأولى من حفل زفاف بشرى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».