شاهد شباب البومب يلتقي جمهوره بعمان على مسرح المروج بصلالة

فريق شباب البومب -الصورة من حساب شباب البومب على إنستغرام
فريق شباب البومب -الصورة من حساب شباب البومب على إنستغرام
يتواجد فريق مسلسل "شباب البومب"؛ الفنان فيصل العيسى ومحمد الدوسري وسليمان المقطيب وفيصل المسيعيد وعبدالعزيز برناوي وآخرون في سلطنة عمان وتحديداً بصلالة، وذلك لتقديم عروض والالتقاء بجمهورهم هناك، ونشر حساب شباب البومب الحساب الرسمي على الإنستغرام فيديو لهم وهم يحمسون الجمهور للحضور ولعمان على مسرح المروج بصلالة يومي الأحد والإثنين4 و5 من شهر اغسطس2024 ، وعلق الحساب على الفيديو وكتب "تجهيزات وبروفات".
وكان نجوم "شباب البومب" نشروا قبل أيام أيضاً عدداً من الفيديوهات وكتبوا فيها: "جمهورنا الغالي موعدنا في عُمان على مسرح المروج بصلالة، يوم الأحد والإثنين تاريخ 4و5 أغسطس.

مسلسل شباب البومب

مسلسلٌ "شباب البومب" كوميدي، عُرِضَ منه 12 موسماً، ولاقى نجاحاً كبيراً، ومتابعةً واسعةً، وتصدَّر "الترند" في مواقع التواصل، وحقق أرقاماً قياسيةً في المشاهدة، وقد توالى على إخراجه عدد من المخرجين، حيث قدَّم الموسم الأول والثاني والرابع المخرج ماجد الربيعان، بينما أخرج الثالث جمعان الرويعي، والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر سمير عارف. ومن بطولة فيصل العيسى، علي المدفع، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، محمد الدوسري، سليمان المقيطيب، فيصل المسيعيد ووائل الحربي، سارة اليافعي، وشفيقة يوسف، إضافةً إلى فنانين، شاركوا في حلقاتٍ عبر أجزائه.

فيلم شباب البومب

كذلك عرض فيلم "شباب البومب" عبر السينما السعودية والخليجية والعربية، وهو فيلم في إطار الأعمال الشبابية الكوميدية، حيث يأخذ المشاهدون في رحلة مليئة بالضحك والمغامرة، وقد استغرق إعداده وقتاً طويلاً من خلال مراحل الكتابة والتحضير قبل بدء التصوير، حيث تم تصوير المشاهد في الرياض بأجواء كوميدية مليئة بالحيوية والتشويق؛ ولإتمام التنفيذ النهائي والمونتاج، تم استخدام استوديو محترف في مدينة نيويورك.
والفيلم من بطولة: فيصل العيسى، وعبدالعزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، وسلمان المقيطيب، ومهند الجميلي، وفيصل المسيعيد، وعبدالعزيز برناوي، ونواف العبدالله، علياء محمد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف نذكر منهم محمد القس، ومها منصور، ومحمد الحجي، ومرزوق الغامدي، وسعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي، والفيلم فكرة وتأليف أحمد الزهراني، وشاركه التأليف عبدالله الوليدي، وهو من إخراج الأميركي يول كاسي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».