الخياطة التي لا تنام أبداً.. حاربت النوم 30 عاماً لسبب غريب

فيتنامية لم تنم منذ 30 عاماً.. ما السبب؟ - الصورة من pexels by nguyendesigner
فيتنامية لم تنم منذ 30 عاماً.. ما السبب؟ - الصورة من pexels by nguyendesigner

هل استيقظت من قبل أكثر من يومين؟.. أثارت امرأة فيتنامية جدلا واسعا وأطلق عليها لقب "المتحولة التي لا تنام"، وذلك بسبب تصريحاتها بشأن قدرتها على تجنب النوم، حيث زعمت أنها ظلت مستيقظة على مدار 30 عاما.

واشتهرت نجوين ماي كيم، صاحبة الـ49 عاما، في مسقط رأسها بأنها "الخياطة التي لا تنام أبدا"، المثير للدهشة أن الخياطة نجوين اعترفت أنها لم تعد تحب النوم بسبب طبيعة عملها والذي تطلب منها السهر لأوقات متأخرة في الليل، فضلا عن ذلك فهي كانت تقضي طفولتها مستيقظة ليلا كونها تحب القراءة.

وفي إحدى تصريحاتها أكدت "في حال لم أشعر بالحاجة للنوم، لن أفعل"، مشيرة إلى أنها لم تولد بالقدرة على العمل دون نوم، ولكنها كيفت نفسها على الاستيقاظ حتى وقت متأخر ليلا، مؤكدة أن هذا الأمر لم يؤثر على صحتها.

استيقظت لمدة 30 عاما

ووفقا لما ذكر في موقع odditycentral، بدأت قصة نجوين "المرأة التي لا تنام" عندما تزايدت عليها طلبات الخياطة، حيث اعترفت أنها فضلت السهر لمواكبة طلبات العملاء على أن تنام، الأمر الذي أثر عليها في البداية وارتكبت على إثره العديد من الأخطاء أثناء الخياطة بل تعرضت لبعض الحوادث المرورية.

وصرحت "بدأت اعتاد الأمر رويدا رويدا، في كل مرة ظللت مستيقظة لعدة أيام، ثم لأشهر، حتى سنوات بالتالي اعتادت عيني وجسدي على قلة النوم، ومنذ ذلك الحين لم استطع أن أنام مرة أخرى حتى لو أردت ذلك".

الجدير بالذكر أن حال نجوين لم تخضع للفحص الطبي للتأكد من طبيعة الأرق الذي تعاني منه، إلا أن السكان فجروا مفاجأة أخرى من نوعها.

أكذوبة الاستيقاظ 30 عاما

ترجح بعض الأقاويل أن نجوين تنام مثلها مثل باقي البشر، إلا أن السبب في الاعتقاد السائد أنها لا تنام هو رؤيتها تعمل طوال الليل في كشك الخياطة الصغير الذي تملكه، وغالبا ما يراها المواطنين عند دخولهم أو خروجهم من الكشك حيث أن الباب مفتوح دائما لا يغلق.

وبشأن هذا الموضوع أشارت صاحبة الـ49 عاما إلى أنه في البداية لم يلاحظها سوى عدد قليل من الناس، وتدريجيا بدأت تشتهر في محيطها بأنها الخياطة التي لا تنام، وفي ليلة وضحاها ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر المرأة التي لا تنام، ليصبح كشك الخياطة معلما للناس والزوار القادمين من جميع أنحاء البلاد لمقابلتها وجها لوجه.

الجدير بالذكر أن نجوين ليست الأولى التي أثبتت قدرتها على عدم النوم، بل سبقتها تران ثي لو، التي أدعت أنها ظلت مستيقظة لأكثر من عقد من الزمان، وثاي نغوك، المزارع البالغ من العمر 80 عاما، الذي قال إنه لم ينم منذ 60 عاما.

تابعي أيضا اكتشاف أكسجين غامض مختبئ في أعماق البحار يحيّر العلماء

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس