أقراط على شكل نحل لصيف 2024.. موديلات تمنحكِ إطلالة عصرية جريئة

أقراط نحلة
أقراط على شكل نحلة لإطلالات عصرية جريئة في صيف ٢٠٢٤

تستمر المجوهرات في إضفاء لمسة سحرية على إطلالاتنا، وفي صيف 2024، تبرز موديلات أقراط على شكل نحل كإحدى أجدد صيحات الموضة، والتي تمنحك إطلالة تجمع بين الأناقة والابتكار، حيث تأتي بتصاميم متنوعة تجمع بين العصرية والبساطة، وتتميز بتفاصيلها الدقيقة التي تجسد هذه الكائنات الصغيرة بأسلوب جذاب يعبر عن الحياة والحرية، وسوف نطلعك على أبرز التصاميم التي قدمتها أشهر الماركات، وكيفية تنسيقها مع إطلالاتك وقطع المجوهرات الأخرى.

أقراط Bee My Love من شوميه Chaumet

أقراط Bee My Love من شوميه Chaumet


تعد صيحة الأقراط غير المتماثلة من أبرز صيحات الموضة في عالم المجوهرات، والتي تتناسب مع أجواء موسم الصيف؛ لتمنحك إطلالات عصرية ونابضة بالحيوية.
وبهذه الصيحة الرائجة، قدمت ماركة شوميه Chaumet أقراط Bee My Love بتصميم النحلة التي اختارها نابليون كشعار إمبراطوري، أحد الأقراط بتصميم النحلة، والآخر بتصميم Stud بسيط، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ36 ألماسة بقطع بريليانت ووزن 0.27 قيراط، وألماسة بالقطع الإمبراطوري Taille Impératrice الذي يرمز للرقي والفخامة، بوزن يتراوح بين 0.50 و0.59 قيراط.

أقراط Enchanted Palace Mini Icons من جيرارد Garrard

أقراط Enchanted Palace Mini Icons من جيرارد Garrard


حينما يتناغم الذهب الأبيض مع الأصفر، فإنكِ ستحصلين على قطعة مجوهرات فريدة ولافتة للأنظار، خاصة في الأقراط التي تزين أذنيكِ.
أعجبتنا أقراط Enchanted Palace Mini Icons من جيرارد Garrard، المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً، بتصميم النحلة المميزة، ويبدو أنهما تستريحان قبل أن تنشرا أجنحتهما الألماسية في الطيران، وهما مرصعان بـ92 ألماسة مستديرة بوزن 0.39 قيراط.

أقراط Bee Studs من شاي Shay

أقراط Bee Studs من شاي Shay


لتجربة أكثر تميزاً، يمكن اختيار أقراط نحل صغيرة تلتصق بالأذن Stud Earrings مرصعة بالألماس؛ لتمنحك إطلالة جذابة ولافتة، والتي يمكنك التألق بها في الإطلالات اليومية أو المساء والسهرة على حدٍ سواء.
تتميز أقراط Bee Studs من شاي Shay بحجمها الصغير والتصميم الرقيق، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس الأبيض بوزن حوالي 0.68 قيراط، ويسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات والمناسبات.
هل تبحثين عن أساور رفيعة لتنسقيها بصيحة التكديس؟ إليكِ أحدث ما قدمته الدور العالمية

تنسيق موديلات أقراط على شكل نحل مع قطع المجوهرات الأخرى

للحصول على تنسيق متوازن وجذاب، يمكنك اتباع بعض النصائح التي تساعد في إبراز جمال أقراط النحلة واستكمال أناقتها مع قطع المجوهرات الأخرى بشكل متناغم.

أقراط النحلة مع قلادات بسيطة

قلادة Diamond Firefly من تيفاني أند كو Tiffany & Co


إذا كانت أقراط النحلة مميزة ولافتة، فإن القلادات البسيطة وذات التصميم الناعم ستكون خياراً مناسباً، مثل تنسيق قلادة رفيعة أو سلاسل ناعمة؛ مثل سلاسل الجنزير، قد تكون كافية لإكمال الإطلالة، أو يمكنك اختيار قلادة بتصميم متشابه لها، بحيث تتدلى منها دلاية بشكل النحلة أو تصميم مستوحى من الطبيعة، مما يخلق تناغماً بين القطع.
نرشح لكِ قلادة Diamond Firefly من مجموعة Tiffany Paper Flower لدار تيفاني أند كو Tiffany & Co، والتي تتناسب بشكل كبيرة مع أي موديلات أقراط على شكل نحل، وهي مصنوعة من البلاتين ومرصعة بألماسة بيضاوية بوزن يتراوح بين 0.35 و0.49 قيراط، وألماسات مستديرة بوزن 0.14 قيراط.

أقراط النحلة مع خواتم ناعمة

خاتم Piaget Rose من بياجيه Piaget


يفضل تنسيق الخواتم ذات التصاميم البسيطة والناعمة لتفادي التزاحم البصري مع أقراط النحلة، ويمكنك اختيار خاتم بألوان محايدة أو تصميم غير مزخرف، كما أن الخواتم ذات التفاصيل المشابهة بنفس مصدر الإلهام سوف تبدو أكثر انسجاماً معها.
ستحبين خاتم Piaget Rose من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بتصميم الوردة التي تتناغم بشكل كبير مع أقراط النحلة، ويتسم بالرقة والنعومة، يتوسطها ألماسة مستديرة بوزن 0.06 قيراط.
إليكِ: أقراط مرصعة بعرق اللؤلؤ موضة 2024 لتتألقي بأناقة تخطف القلوب