ابن أنجلينا جولي وبراد بيت يخرج من وحدة العناية المركزة

أنجلينا جولي وابنها باك في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الخامس والسبعين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Angelina Jolie and her son Pax at the 75th Golden Globe Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
أنجلينا جولي وابنها باكس في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الخامس والسبعين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Angelina Jolie and her son Pax at the 75th Golden Globe Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

في آخر تطورات الحالة الصحية لـ باكس، ابن النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت، بعد أن دخل المستشفى نتيجة تعرضه لحادث بدراجة كهربائية في لوس أنجلوس، خرج باكس من وحدة العناية المركزة، وفقاً لما ذكره مصدر خاص لمجلة PEOPLE.

باكس لديه طريق طويل للتعافي

على الرغم من صحته التي استقرت بعد دخوله المستشفى، إلا أن طريق باكس -الذي تبنته أنجلينا جولي من فيتنام في سن الثالثة- للتعافي لا يزال طويلاً، بحسب ما صرح به مصدر لمجلة People، حيث قال: "تم خروج باكس من وحدة العناية المركزة. لقد عانى من صدمة معقدة، ويبدأ الآن الطريق الطويل للتعافي والعلاج الطبيعي".

ويضيف المصدر أن باكس ووالدته -التي تظل بجانبه أثناء تعافيه في المستشفى- ممتنان للغاية للتحرك السريع والمنقذ للحياة من قبل المستجيبين الأوائل، والرعاية الطبية المتميزة التي تلقاها.

ويشير المصدر إلى أن جولي، البالغة من العمر 49 عاماً، لا تزال مع ابنها، كما يفعل أشقاؤه الخمسة: مادوكس وزاهارا وشيلوه والتوأم نوكس وفيفيان، الذين يزورونه ويساعدونه.
قد ترغبين في معرفة شيلوه ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تنشر إعلاناً صحفياً لحذف اسم أبيها

باكس يرفض مكالمة والده براد بيت

يشعر براد بيت بالحزن الشديد؛ لأنه لم يتمكن من الاتصال بابنه باكس، للاطمئنان عليه بعد الحادث الذي تعرض له، وقال مصدر لصحيفة Daily Mai: "براد في حالة من الحزن الشديد والقلق بسبب حادث باكس، لكنه غير قادر على الوصول إليه". وأضاف: "يحاول الأب الذهاب إلى المستشفى أو الاتصال به. لقد حاول مرات عديدة، لكن الأطفال لا يجيبون على مكالماته".

وقد انفصل باكس عن بيت منذ حادثة عنف مزعومة على متن طائرة خاصة في عام 2016. وفي منشور على إنستغرام عام 2020، وصف باكس والده بيت بأنه "أحمق من الطراز العالمي"، و"إنسان فظيع". أما براد، "فليس له أي اتصال تقريباً" بأطفاله.
إليكِ هذا الخبر: خلافات أنجلينا جولي وبراد بيت حول أولادهما بدأت قبل الطلاق

تعرض باكس لحادث بدراجته الكهربائية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

نُقل ابن أنجلينا جولي وبراد بيت، باكس جولي-بيت، إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة في الرأس في حادث مروع، حيث كان يقود دراجته الكهربائية في لوس أنجلوس عندما اصطدمت بالجزء الخلفي من إحدى السيارات، وقد نقله رجال الشرطة والمسعفون إلى المستشفى، بعد أن اشتكى من آلام في الرأس، خاصةً أنه لم يكن يرتدي خوذة وقت وقوع الحادث.

وفقاً لموقع Daily Mail، فقد أفادت التقارير بأن باكس كان يقود دراجته في شارع مزدحم خلال ساعة الذروة، وكان يقترب من تقاطع عندما اصطدمت دراجته بالجزء الخلفي من السيارة، التي توقفت بالفعل عند الإشارة الحمراء. ويُقال إن سائق السيارة قام بواجبه بالنزول والاطمئنان على باكس المصاب قبل وصول الشرطة والمسعفين.

وقال شهود عيان في مكان الحادث إن باكس -الذي شوهد منذ أيام قليلة مع والدته أنجلينا في مطعم سوشي بارك الياباني الشهير في ويست هوليوود- اشتكى من آلام في وركه، وقالوا إنه يبدو أنه أصيب في رأسه بسبب الحادث. وورد أن المستجيبين الأوائل كانوا قلقين من أنه ربما عانى من نزيف في المخ، لذلك سارعوا بنقله إلى المستشفى في حالة حدوث الأسوأ.

ولكن أخبر موقع TMZ لاحقاً بأن باكس في حالة مستقرة بعد دخوله المستشفى، على الرغم من أن المدى الكامل لإصاباته لم يتضح بعد، وأنه قد يتمكن من العودة إلى المنزل بعد ساعات فقط من الحادث.
للمزيد من الأخبار: تعرفوا إلى المشاهير الذين يفضلون ركوب الدراجات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».