أنجلينا جولي بجوار نجلها باكس خلال تعافيه في المستشفى بعد تعرضه لحادث

أنجلينا جولي في BFI IMAX في لندن (Angelina Jolie at the BFI IMAX in London). مصدر الصورة: Tolga Akmen / AFP
أنجلينا جولي في BFI IMAX في لندن (Angelina Jolie at the BFI IMAX in London). مصدر الصورة: Tolga Akmen / AFP

تواجدت النجمة العالمية أنجلينا جولي بجانب نجلها باكس أثناء مرحلة تعافيه بعد تعرضه لحادث في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وقد ذكرت مصادر وفقاً لموقع " people" بأن أنجلينا جولي والتي تبلغ من العُمر 49 عاماً تجلس بجواره في المستشفى وبأن حالته مستقرة.

تفاصيل تعرض نجل أنجلينا جولي لحادث

وكان قد تعرض نجل الفنانة العالمية أنجلينا جولي البالغ من العمر 20 عاماً لحادث في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية وعلى أثرها تم نقله إلى المستشفى وفقاً لـ "TMZ"، وكانت قد أخبرت مصادر بإنفاذ القانون أن باكس لم يكن يرتدي خوذة أثناء ركوبه لدراجة كهربائية في منطقة حركة المرور الكثيفة في شارع لوس فيليز في حوالي الساعة 5 مساءً، حينما وقع الحادث وتعرض لإصابة في رأسه وآلام في الفخذ.

وقد أخبرت إدارة شرطة لوس أنجلوس لموقع "PEOPLE" بأن رجلاً في أوائل العشرينات من عمره كان يركب دراجة بخارية، وتم الإبلاغ عن وقوع حادث في الساعة 5:12 مساءً يوم 29 يوليو الجاري، وتم الانتهاء من تقرير تصادم مروري شديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

يمكنكم قراءة: في يوم ميلادها.. اكتشفي أجمل إطلالات أنجلينا جولي على السجادة الحمراء

وقال شهود عيان في مكان الحادث بأن باكس - الذي شوهد منذ أيام قليلة مع والدته أنجلينا في مطعم سوشي بارك الياباني الشهير في ويست هوليوود - قد اشتكى من آلام في وركه، وأضافوا في تصريحاتهم بأنه يبدو أنه أصيب في رأسه بسبب الحادث، وورد أن المستجيبين الأوائل كانوا قلقين من أنه ربما عانى من نزيف في المخ، لذلك سارعوا بنقله إلى المستشفى في حالة حدوث الأسوأ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».