نقل ابن أنجلينا جولي وبراد بيت للمستشفى بعد تعرضه لحادث

أنجلينا جولي وباكس جولي-بيت في مدينة نيويورك (Angelina Jolie and Pax Jolie-Pitt in New York City). مصدر الصورة: Gotham/GC Images
أنجلينا جولي وباكس جولي-بيت في مدينة نيويورك (Angelina Jolie and Pax Jolie-Pitt in New York City). مصدر الصورة: Gotham/GC Images

بعيداً عن القضايا التي تجمع اسم أنجلينا جولي وبراد بيت في أروقة المحاكم، وبعيداً أيضاً عن علاقة بيت بأبنائه وطلب بعضهم إسقاط اسمه عنهم، عاد اسم نجمي هوليوود للواجهة الإعلامية من جديد؛ بسبب الحادث الذي تعرض له ابنهما- بالتبني- ونُقل على إثره للمستشفى.

باكس ابن أنجلينا جولي وبراد بيت في المستشفى بعد تعرضه لحادث

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)


نُقل ابن أنجلينا جولي وبراد بيت، باكس جولي-بيت، البالغ من العمر 20 عاماً، إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة في الرأس في حادث مروع، حيث كان يقود دراجته الكهربائية في لوس أنجلوس عندما اصطدمت بالجزء الخلفي من إحدى السيارات، وقد نقله رجال الشرطة والمسعفون إلى المستشفى بعد أن اشتكى من آلام في الرأس، خاصةً أنه لم يكن يرتدي خوذة وقت وقوع الحادث.

وفقاً لموقع Daily Mail، فقد أفادت التقارير بأن باكس كان يقود دراجته في شارع مزدحم خلال ساعة الذروة، وكان يقترب من تقاطع عندما اصطدمت دراجته بالجزء الخلفي من السيارة، التي توقفت بالفعل عند الإشارة الحمراء. ويُقال إن سائق السيارة قام بواجبه بالنزول والاطمئنان على باك المصاب قبل وصول الشرطة والمسعفين.

قد ترغبين في معرفة شيلوه ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تنشر إعلاناً صحفياً لحذف اسم أبيها

الحالة الصحية لباكس

قال شهود عيان في مكان الحادث أن باكس -الذي شوهد منذ أيام قليلة مع والدته أنجلينا في مطعم سوشي بارك الياباني الشهير في ويست هوليوود- اشتكى من آلام في وركه، وقالوا إنه يبدو أنه أصيب في رأسه بسبب الحادث. وورد أن المستجيبين الأوائل كانوا قلقين من أنه ربما عانى من نزيف في المخ، لذلك سارعوا بنقله إلى المستشفى في حالة حدوث الأسوأ.

ولكن أخبر موقع TMZ لاحقاً بأن باكس في حالة مستقرة بعد دخوله المستشفى، على الرغم من أن المدى الكامل لإصاباته لم يتضح بعد، وأنه قد يتمكن من العودة إلى المنزل بعد ساعات فقط من الحادث.

أبناء أنجلينا جولي وبراد بيت

Embed from Getty Images

الجدير بالذكر أن باكس هو ابن أنجلينا جولي وبراد بيت بالتبني، وهو من فيتنام وقاما بتبنيه عام 2007 عندما كان في سن الثالثة. وبالإضافة لباكس، لدى جولي وبيت خمسة أطفال آخرين: مادوكس، 22 عاماً، زهارا، 19 عاماً، شيلوه، 18 عاماً، والتوأم نوكس وفيفيان، 16 عاماً.

تبنت نجمة هوليوود مادوكس في كمبوديا عام 2002، ثم تبنت زهارا في عام 2005 في إثيوبيا، في حين أن شيلوه ونوكس وفيفيان هم أطفالها البيولوجيون.

للمزيد من الأخبار خلافات أنجلينا جولي وبراد بيت حول أولادهما بدأت قبل الطلاق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».