آخر تقرير صحي لكيت ميدلتون: الأميرة تلتزم بالنصائح الطبية

كاثرين (كيت ميدلتون) في نادي All England Lawn Tennis and Croquet في ويمبلدون جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Lawn Tennis and Croquet Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP
كاثرين (كيت ميدلتون) في نادي All England Lawn Tennis and Croquet في ويمبلدون جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Lawn Tennis and Croquet Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP

كيت ميدلتون، دوقة ويلز، التي أعلنت عن إصابتها بالسرطان في مارس الماضي، ومن وقتها اختفت عن الأنظار لبدء رحلة علاج طويلة، لم تظهر خلالها إلا مرات معدودة، مازالت تستمر في علاجها، وتتبع نصائح الأطباء بحذر، الذين وضعوا لها خطة محكمة للاستشفاء من المرض الخبيث.
ووفقاً لموقع Thenews، وحسب آخر تقرير ورد عن الأطباء؛ فإن كيت حالتها في تحسُّن ملحوظ، ويُسمح لها بل ويُنصح بقضاء وقت ترفيهي مع العائلة للاستجمام حتى تصفّي ذهنها من ضغوطات المرض والعلاج الكيميائي الوقائي.

أميرة ويلز تستعد لرحلة صيفية في بالمورال

Embed from Getty Images

وبحسب ما ورد، سمح فريق كيت ميدلتون الطبي، بالسفر إلى بالمورال مع الأمير ويليام والأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، ومن المُقرر أن تنضم الملكة المستقبلية إلى الملك تشارلز والملكة كاميلا؛ حيث يقضي أفراد العائلة المالكة عطلة صيفية سنوية في العقار الأسكتلندي وفقاً للتقاليد؛ حيثُ كانت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تجمع عائلتها في بالمورال لإقامة حفلات الشواء والمشي في المرتفعات.

الأخبار التي تفيد بأن الأميرة كيت يمكنها القيام بالرحلة، هي تحديث صحي إيجابي عن تحسُّن صحتها.

وفي السابق، كان قد أدلى نجم التنس ديوكوفيتش بتصريح يخص صحة كيت بعد محادثته معها في ويمبلدون؛ قائلاً: "لقد قلت لها إنه من الجميل جداً رؤيتها بصحة جيدة. ويبدو بالفعل أنها بصحة جيدة".

من ناحية أخرى، ورد أن الأمير هاري وميغان لم تتم دعوتهما من قِبل الملك لحضور العطلة الصيفية.

كيت ميدلتون في ثاني ظهور علني منذ إعلان إصابتها بالسرطان

توجهت كيت ميدلتون بصحبة ابنتها الأميرة تشارلوت لنادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيت في منتصف يوليو المنقضي؛ لحضور نهائي فردي الرجال، في المباراة الفاصلة بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأسباني كارلوس الكاراز.

وتُعَد مشاركة أميرة ويلز هذه في المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، هي ثاني ظهور علني لها منذ إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس. وقد ظهرت كيت، التي تخضع للعلاج الكيميائي، لأول مرة علناً منذ الإعلان عن تشخيصها في مارس، وذلك في حفل يوم ميلاد الملك تشارلز الرسمي المعروف باسم Trooping the Color في لندن الشهر الماضي.

في هذه الأثناء، كان أمير ويلز، رئيس اتحاد كرة القدم، في برلين يحضر نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 لإنجلترا ضد أسبانيا.

كيت ميدلتون تسلم الأسباني كارلوس ألكاراز كأس بطولة "ويمبلدون" 2024

Embed from Getty Images

ولم يتوقف الأمر على حضور أميرة ويلز بصحبة ابنتها الأميرة تشارلوت؛ بل سلمت لاعب التنس العالمي الأسباني كارلوس ألكاراز، كأس بطولة ويمبلدون 2024، الذي حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، وذلك على أرض الملعب الرئيسي، بعد مباراة قوية بينه وبين نظيره الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وخطفت كيت الأنظار بفستانها الأنيق وإطلالتها البسيطة وروحها العفوية أثناء تسليمها الكأس كعادتها السنوية، ورفع ألكاراز الكأس وسْط تصفيق حارٍ من الجمهور.

للمزيد من الأخبار: كيف أثرت كيت ميدلتون في علاقة الأمير ويليام بالملك تشارلز؟


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»