مجدداً العائلة الملكية البريطانية تمتنع عن تهنئة ميغان ماركل بذكرى ميلادها

ميغان ماركل Meghan Markle في لوس أنجليس (مصدر الصورة:  LISA O'CONNOR / AFP)
ميغان ماركل Meghan Markle في لوس أنجليس (مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP)
للعام الثاني على التوالي تم تجاهل ميغان ماركل من قبل العائلة الملكية حيث لم يقدم لها أي فرد تهنئة لمناسبة ذكرى ميلادها الثالث والأربعين، وهو ما يعتبر دليلاً على العلاقات المتوترة بين عائلة ساسكس وعائلة ويلز، إلى جانب الملك تشارلز والملكة كاميلا في الأشهر الأخيرة.

ليست من الأعضاء العاملين

وقال مساعدو العائلة الملكية إن العائلة تحتفل فقط بذكرى ميلاد الأعضاء العاملين في العائلة الملكية على حساباتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن هذا يختلف عما قام به أفراد العائلة الملكية سابقاً.
وتخلى الأمير هاري و ميغان ماركل عن أدوارهما كأعضاء كبار عاملين في العائلة الملكية في يناير 2020، قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة في يونيو من نفس العام، في ذروة جائحة كوفيد-19.

قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل في يوم ميلادها نتذكر الأعمال الدرامية التي برعت بها

تهنئة خاصة عام 2022

لكن ورغم ذلك شارك ويليام وكيت رسالة مع ملايين متابعيهما على وسائل التواصل الاجتماعي بعد عامين من مغادرتهما، وتمنيا علنًا لزوجة الأمير هاري ذكرى ميلاد سعيد عندما أتمت عامها الـ 41 عام 2022، وجاء في منشورهما ما يلي: "نتمنى يوم ميلاد سعيد لدوقة ساسكس!"، إضافة إلى نشر صورة لميغان التُقطت خلال زيارتها للمملكة المتحدة قبل بضعة أشهر من الذكرى للمشاركة في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية حينها.
كما أرسل الملك تشارلز، الذي كان آنذاك أمير ويلز، وزوجته الملكة كاميلا، التي كانت آنذاك دوقة كورنوال، رسالة تهنئة جاء فيها: "يوم ميلاد سعيد لدوقة ساسكس!" مع رمز تعبيري لبالون أحمر.

للمزيد من الأخبار في يوم ميلادها.. ميغان ماركل نجمة الإطلالات البسيطة والطابع المينيمالي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».