انطلاق معرض أبوظبي للصيد والفروسية 2024 بنسخته الـ20

 معرض أبوظبي للصيد والفروسية
معرض أبوظبي للصيد والفروسية

تستعد "مجموعة أدنيك" لاستضافة معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية لعام 2024 بنسخته العشرين، وسيقام المعرض تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات خلال الفترة من 31 أغسطس الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل بمركز أدنيك أبوظبي.

معرض أبوظبي للصيد والفروسية 2024

يشار إلى أنّ معرض أبوظبي للصيد والفروسية يحتضن تقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة وتراثها الثقافي ويدمجه مع أحدث اتجاهات الصناعة والابتكارات بمجال الصقارة والصيد والفروسية بما يولّد فرصًا استثمارية جديدة وواعدة، ويشرك المواطنين الإماراتيين من الأعمار كافة في تجربة مميزة من المغامرات وأساليب الحياة البرية.
ويمكن لزوار المعرض من هواة الصيد والفروسية أو المتحمسين للغوص في التراث الثقافي للمنطقة استكشاف المعارض الثقافية والعروض التقليدية والتاريخية الحية المذهلة التي تحتفي بالتراث الغني للمنطقة.
وستوفر منطقة العروض الحية نقطة جذب للزوار والعائلات عبر تقديم مجموعة واسعة من العروض الثقافية والتعليمية والتفاعلية المتنوعة التي تناسب جميع الفئات العمرية.

جدول فعاليات المعرض

يذكر أنّ جدول الفعاليات اليومي يتضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة المثيرة وورش العمل ومسابقات جمال الخيل والمزادات وغير ذلك الكثير. ومن أبرز الأحداث التي تقام في منطقة العروض الحية مزاد الصقور والذي يمكن للحاضرين من خلاله التعرف على الدور الرائد لدولة الإمارات في تربية الصقور في الأسر بوصفه جزءًا من التزام الدولة بحماية الحياة البرية والحفاظ عليها.


ويقدم المعرض عرضًا عائليًّا يوميًّا يوفر تجربة مليئة بالإثارة والترفيه لجميع أفراد العائلة من جميع الأعمار ويتضمن مجموعة من الأنشطة الاستثنائية التي تحتفي بالمهارات والتاريخ والتراث والعلاقة الطويلة التي تربط الإنسان بالحيوانات عبر العصور.
وتضم الخيارات إضافة إلى العروض الرائعة، فرصة التواصل مع الخبراء والمختصين في المجال، واستكشاف وشراء منتجات ومعدات الصيد، ومشاهدة عروض ثقافية حية، والتواصل مع الشركات المصنعة والموردة الرائدة في الصناعة.

صقور متميزة

الجدير بالذكر تم انتقاء الصقور المعروضة في المزاد لتناسب الصقارين المبتدئين والمتمرسين من جميع الجنسيات ما يضمن سهولة التملك والتنوع لجميع الراغبين في اقتناء الصقور وتربيتها في مجتمع الصقارة.
وتشهد هذه النسخة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية لأول مرة فرصة المزايدة على الصقور المتميزة عبر الإنترنت من قبل مقدمي العروض في المعرض والتي سيتم استعرضها في منطقة خاصة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x