جائزة الإمارات للسيدات تعلن 15 أغسطس موعدًا نهائيًا لقبول المشاركات

جائزة الإمارات للسيدات - مصدر الصورة حساب  وكالة أنباء الإمارات
جائزة الإمارات للسيدات - مصدر الصورة حساب وكالة أنباء الإمارات

أعلنت "الإمارات للسيدات"، التابعة لمجموعة دبي للجودة، عن إطلاق الدورة العشرين لجائزة الإمارات للسيدات لتكريم السيدات الناجحات في الإمارات، وتأتي الجائزة برعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مطارات دبي.

ودعت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة "الإمارات للسيدات"، القيادات النسائية من المهنيات وصاحبات الأعمال، سواء من المواطنات أو المقيمات، للمشاركة في الجائزة وتقديم طلباتهن قبل 15 أغسطس 2024.

جائزة الإمارات للسيدات

تم إطلاق جائزة الإمارات للسيدات تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في عام 2003، ويسر المجموعة الفرعية الإمارات للسيدات التابعة لمجموعة دبي للجودة إطلاق الدورة العشرين لجائزة الإمارات للسيدات لتكريم وتمكين النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتدعو المجموعة الفرعية الإمارات للسيدات، والتي تترأسها الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، كافة القيادات النسائية الإماراتية اللاتي تميزن في تخصصاتهن، من المواطنات والمقيمات، للمشاركة.

تقبل الجائزة المشاركات من كافة مؤسسات القطاع الحكومي والخاص، وسيدات الأعمال والسيدات المهنيات، اللاتي تفوقن في مجالاتهن

وتوفر الجائزة منصة لتكريم المرأة الإماراتية على إنجازاتها في تعزيز الاقتصاد ورفاهية المجتمع.
كما توفر للمشاركات فرصًا لتحسين أدائهن وتسويق أعمالهن والتعبير عن أفكارهن المبتكرة.

آلية اختيار المشاركات بالجائزةجائزة الإمارات لتكريم السيدات

وستخضع ملفات المشاركات للتقييم من قبل فريق مقيمين محترفين، وستليها عملية مراجعة وتدقيق من لجنة تحكيم الجائزة لاختيار الفائزات الأكثر تميزًا والمؤسسات الداعمة للمرأة، وسيتم الإعلان عن الفائزين وتكريمهم من قبل الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في الحفل الختامي في نهاية عام 2024.

للمزيد الاطلاع على: "مسيرة المرأة الإماراتية".. تنظيم جلسة حوارية تستعرض إنجازات الرائدات في الدولة.

ودعت سميرة محمد، المدير العام لمجموعة دبي للجودة، السيدات المهنيات وصاحبات الأعمال المتميزات، والمؤسسات الداعمة للمرأة، للمشاركة في النسخة العشرين من الجائزة، مؤكدة أن الجائزة تهدف إلى تمكين المرأة من مختلف المجالات والفئات العمرية، والاعتراف بمساهماتها الكبيرة في الدولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس