في الذكرى الثالثة لرحيلها.. كيف نفذت دنيا سمير غانم وصية والدتها؟

دلال عبد العزيز- الصورة من حساب دنيا سمير غانم على إنستغرام
دلال عبد العزيز- الصورة من حساب دنيا سمير غانم على إنستغرام

تحل اليوم الأربعاء ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي قدمت أعمالاً مهمة في مشوارها الفني، وبجانب تألقها في عالم الفن هناك جانب إنساني لدلال عبد العزيز ما زال الجميع يتحدث عنه، وكانت النجمة الراحلة قد أوصت ابنتيها بالسير على منهجها في الواجبات الاجتماعية وتحديداً في الجنازات ووقت الرحيل.

وصية دلال عبد العزيز

كشفت دلال عبد العزيز خلال لقاء سابقٍ لها مع الإعلامية منى الشاذلي أنها حريصة دائماً على تقديم واجب العزاء، وتصطحب ابنتيها الاثنتين أو واحدة منهما، لأن هذه الأصول التي تربت عليها وأوصت ابنتيها باتباعها.

دنيا تنفذ وصية والدتها

من جانبها، نفذت دنيا سمير غانم وصية والدتها، فمنذ رحيلها وهي تنوب مكانها بشكلٍ واضح، ويرافقها خلال أداء واجب العزاء زوجها الإعلامي رامي رضوان، أو صديقة والدتها المقربة ميرفت أمين.
وبالفعل قامت دنيا بحضور جنازات كل من مها أبو عوف، سهير البابلي، ناهد فريد شوقي، أحمد خليل، صلاح السعدني، وغيرهم من النجوم الذين رحلوا على مدار الـ 3 سنوات الماضية.

رحيل دلال عبد العزيز

رحلت دلال عبد العزيز بشكلٍ مفاجئ بعد إصابتها بفيروس كورونا، ففي خلال أشهرٍ قليلة تدهور وضعها الصحي ورحلت بعد أيام من وفاة زوجها ووالد ابنتيها؛ سمير غانم، وكان آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز هو فيلم تسليم أهالي الذي تم عرضه بعد رحيلها، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».