أغنية كل الحاجات تورّط شيرين عبد الوهاب ومؤلفها يكشف لـ سيدتي التفاصيل 

شيرين عبدالوهاب- الصورة من صفحتها على إنستغرام
شيرين عبدالوهاب- الصورة من صفحتها على إنستغرام
أزمة جديدة تلاحق الفنانة شيرين عبدالوهاب، ولكن هذه المرة مع مؤلف أغنية "كل الحاجات" الشاعر طارق عبد الستار، والتي تم تسريبها مؤخراً من دون علمه أو سابق اتفاق معه.

إجراء قانوني من الشاعر طارق عبدالستار ضد شيرين عبدالوهاب

وتحدث الشاعر طارق عبد الستار في تصريح خاص لـ«سيدتي» عن الأزمة التي أحدثتها أغنية "كل الحاجات"؛ إذ قال: إنه بدايةً من أول شهر يوليو وبعد واقعة التسريب والنشر، تلقى العديد من الرسائل عبْر وسطاء، أكدوا له أن الموضوع سيتم حله خلال أيام؛ ليقرر التشاور مع محاميه الخاص من أجل إتاحة فرصة لحل موضوع النزاع ودياً.
وأشار الشاعر طارق عبد الستار، إلى أنه تفاجأ بأن موضوع النزاع امتد لأسابيع من دون الوصول إلى حل ودي. لذلك قرر إغلاق هذه الصفحة، وبدأ مستشاره القانوني أستاذ هشام عبدالعليم باتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوقه.
الشاعر طارق عبدالستار- صورة أرشيفية

كلمات أغنية كل الحاجات

وجاء نص كلمات أغنية "كل الحاجات" كالتالي: "كل الحاجات، شبه الحاجات بس مش هي، الطريق شبه الطريق، والصديق شبه الصديق، والأمسيات والأغنيات وحاجات كتير فيكم وحاجات كتير فيا".
يُذكر أن الشاعر طارق عبدالستار قد تعاون مع العديد من النجوم والنجمات، منهم: أنغام، سميرة سعيد، محمد منير، إيهاب توفيق، هاني شاكر وغيرهم من المطربين.
يمكنكِ قراءة: شيرين عبدالوهاب تتخذ خطوة جديدة: فهل اقتربت عودتها!

شيرين توجّه رسالة لجمهورها

وبعد غياب طويل عن جمهورها، خرجت شيرين عبدالوهاب في رسالة صوتية، عبْر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تطمئن فيها محبيها على تطورات حالتها الصحية؛ إذ قالت: "جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا ربنا يديمكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»