أحمد السقا يعتذر لـ أصالة لهذا السبب.. وما علاقة أحمد سعد؟!

أحمد السقا - الصورة من صفحته على انستغرام
أحمد السقا - الصورة من صفحته على انستغرام


حل الفنان أحمد السقا، ضيفاً على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الأخوان عمرو وأحمد سعد على شاشة mbc1. وطغت الأجواء الطريفة بين الثلاثي في الحلقة لاسيما بعد تقديم أغنية "مبقاش أنا" للفنانة أصالة، بصوتي أحمد السقا وعمرو سعد وعدم استطاعتهما على أدائها بشكل جيد.

اختبار صعب

ووضع الفنان أحمد سعد ، شقيقه عمرو سعد والنجم أحمد السقا، في اختبار صعب أثناء الحلقة، بعد أن طلب منهما تقديم أغنية بصوتهما، وهنا وقع اختيار الثنائي على أغنية للمطربة أصالة وهى " مبقاش أنا" ، وسط حالة من الدهشة انتابت أحمد سعد ، خاصة وأن صوت أصالة من الأصوات القوية والتي تحتاج إلى مطرب قوي حتى يقدم نفس أدائها المميز في أغانيها.
وجاءت النتيجة كما توقعها أحمد سعد مخيبة للآمال ، وهي فشل تقديم شقيقه و"السقا" في تقديم أداء مقبول أثناء غنائهما، وفي النهاية قرر أحمد السقا أن يقدم اعتذاراً للنجمة أصالة وصناع تلك الأغنية قائلاً" يا جماعة بتوجه بالإعتذار لـ أصالة وجمهورها، ولملحن الأغنية وكاتب كلمات الأغنية ..احنا آسفين ياجماعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

يمكنكم قراءة .. قبل فيلم "أحمد وأحمد".. تعرفوا إلى تاريخ صداقة السقا وفهمي

آخر الأعمال الفنية لـ أحمد السقا

وعرض مؤخراً للنجم أحمد السقا فيلم " السرب " وهو فيلم حربي تناول وقائع حقيقية، وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم وهم محمد ممدوح، نيللي كريم، عمرو عبد الجليل، شريف منير وآخرون. والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمر عبد الحليم.
كما كانت له بصمة في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "العتاولة" والذي دارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقين (خضر) و(نصار)، واللذين يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر، وتواجد في العمل عدد آخر من النجوم وهم طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة وآخرون والعمل من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».