هل يحق لـ شيرين عبد الوهاب التعاقد مع شركة إنتاج جديدة بعد أزمة روتانا؟

شيرين عبدالوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شيرين عبدالوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
حالة من الجدل أُثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب، لكن هذه المرة بعيداً عن خلافاتها مع طليقها حسام حبيب، إذ يتعلق الأمر بأزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث حذرت الأخيرة بعدم إمكانية شيرين عبد الوهاب التعاقد مع أي شركة إنتاج موسيقي أخرى، لحين تنفيذ بنود التعاقد القديم محل الخلاف.
التساؤل الأبرز حالياً، الذي قد يشغل بال البعض من الجمهور، هل يحق لـ شيرين عبدالوهاب التعاقد مع شركة إنتاج أخرى بعيداً عن روتانا؟
خاصة أنها سعت لتسوية خلافاتها المالية مع الشركة، بسداد 8 ملايين جنيه، بما فيها قيمة العقد الجزائي، وذلك بموجب حكم قضائي.

"شيرين" سددت 8 ملايين جنيه لـ "روتانا"

مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب، استعرضت تفاصيل الأزمة لـ"سيدتي"، حيث إنها كانت تعاقدت مع روتانا على إنتاج 2 ألبوم غنائي، وإحياء عدد من الحفلات، ومع مرور الوقت والأزمات التي تعرَّضت لها على خلفية زواجها من حسام حبيب، والتذبذب الذي حدث لمشوارها الفني، وتسريب الأغاني، اضطرت "روتانا" لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وبالفعل سددت "شيرين" قيمة العقد والشرط الجزائي أيضاً، فضلاً عن تسليمها أغاني الألبوم.

يمكنكم قراءة: شيرين عبد الوهاب في أول رسالة صوتية بعد أزمتها الصحية

"شيرين" يَحق لها التعاقد مع أي شركة أخرى

وتابع أنّ شيرين انتهت من تسجيل أغاني الألبوم كاملة -محل الخلاف- وحاولت أكثر من مرة إرساله إلى "روتانا" بشأن طرحه للجمهور، مضيفًا: "شيرين نفذت الحكم القضائي، وصارت حرة وغير مُلزمة بأي عقود مع روتانا، لذلك يحق لها التعاقد مع أي شركة إنتاج أخرى لتقديم أغانٍ جديدة، وفي حال حدوث أي تطورات جديدة بين "روتانا" و"شيرين" خلال الأيام المُقبلة، قد تضطر الفنانة لاتخاذ الإجراءات القانونية بما يحفظ حقها ويُحقق رغبتها في العودة للساحة الفنية من جديد".

شاعر "كل الحاجات" يعتزم مقاضاة "شيرين"

وبخلاف أزمة روتانا، هناك مشكلة أخرى تلاحق شيرين عبدالوهاب، ولكن هذه المرة مع مؤلف أغنية "كل الحاجات" الشاعر طارق عبدالستار، والتي تم تسريبها مؤخراً من دون علمه أو سابق اتفاق معه، حيث قال في تصريحات سابقة لـ"سيدتي"، إنه بدايةً من أول شهر يوليو وبعد واقعة التسريب والنشر، تلقى العديد من الرسائل عبْر وسطاء، أكدوا له أن الموضوع سيتم حله خلال أيام؛ ليقرر التشاور مع محاميه الخاص من أجل إتاحة فرصة لحل موضوع النزاع ودياً، مُشيراً إلى أنه تفاجأ بأن موضوع النزاع امتد لأسابيع من دون الوصول إلى حل ودي لذلك قرر إغلاق هذه الصفحة، وبدأ مستشاره القانوني أستاذ هشام عبدالعليم باتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوقه.

اقرأ أيضا: بهاء الدين محمد يكشف مفاجآت عن شيرين عبد الوهاب

رسالة صوتية مفاجئة من "شيرين"

وبعد غياب طويل عن جمهورها، خرجت شيرين عبدالوهاب في رسالة صوتية، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تُطمئن فيها محبيها على تطورات حالتها الصحية، إذ قالت: "جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة إللي عايشة بحبهم ليا ربنا يديمكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي".

وكانت شيرين، أثارت جدلاً بعدما اتهمت الفنان حسام حبيب، بتهديده لها طوال الوقت، حتى منحته نحو 10 ملايين جنيه للابتعاد عن طريقها، فضلاً عن الاستيلاء على سيارتها والمشغولات الذهبية الخاصة بها، كما استغاثت بالحكومة لابتعاده عن طريقها حتى تتمكن من العودة إلى جمهورها من جديد، واستئناف حياتها بشكلٍ طبيعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».