شاهدوا.. كيف علق محمد هنيدي على غموض المغني تووليت؟

محمد هنيدي- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد هنيدي- الصورة من حسابه على إنستغرام

أثار المُغني تووليت خلال الأيام الماضية حالة من الجدل نظراً لإخفائه شخصيته الحقيقية، فبعدما صدر ألبومه الغنائي، والذي ظهر من خلال البوستر الخاص به يخفي وجهه "ملثماً" وأيضاً باسم مُستعار "تووليت" تصدر مواقع التواصل الاجتماعي من المُتابعين الذين ظلوا يبحثون عن شخصية المُغني الحقيقية.

محمد هنيدي يُعلق بشكل ساخر على غموض تووليت

دوماً ما يحرص الفنان محمد هنيدي على التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل المُختلفة، ويُشارك بالموضوعات التي يثيرونها على "السوشيال ميديا" بشكل كوميدي ساخر، لذلك علق الفنان محمد هنيدي بشكل كوميدي على الجدل الذي أثير حول شخصية المُغني تووليت بشكل كوميدي وذلك من خلال "إنستغرام".
حيث نشر الفنان محمد هنيدي عبر خاصية الـ"ستوري" بحسابه الخاص بـ"إنستغرام" البوستر الدعائي لألبوم المُغني تووليت وأسفله صوره لإحدى مشاهده بفيلم "بلية ودماغه العالية"، والتي ظهر من خلالها وهو يضع ضمادات حول وجهه ساخراً من إخفاء تووليت لوجهه الحقيقي.

الصورة عبر خاصية الستوري الحساب الرسمي للفنان محمد هنيدي على إنستغرام

يمكنكم قراءة: محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته فريدة وسط أجواء عائلية

"ميوزيكال سكول" ضمن فعاليات جولة المملكة

يُذكر أن الفنان محمد هنيدي كان قد قدم مسرحية "ميوزيكال سكول" في يوليو الماضي على مسرح بكر الشدي بـ المملكة العربية السعودية ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، والفاعليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عيشها (@enjoy_saudi)


وشارك ببطولة المسرحية أمام الفنان محمد هنيدي عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم نرمين الفقي، محمد ثروت، أحمد سلطان، نانسي صلاح، محمود حافظ، وجاءت المسرحية إخراج خالد جلال، ودارت أحداثها حول عودة شخصية "رمضان مبروك"، والتي يجسدها الفنان محمد هنيدي لإدارة مدرسة بعد طلب مالكتها منه مساعدته في إدارتها، إلا أنه يواجه مجموعة من المواقف التي تعيقه عن هدفه في إطار كوميدي اجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».