محمد منير يعلن عن موعد أول حفل له بعد أزمته الصحية الأخيرة

محمد منير- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد منير- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

أعلن الفنان محمد منير خلال الساعات الماضية عن موعد حفله المقبل في الإسكندرية في ميوزيك أرينا بسموحة، ويعتبر هذا الحفل هو الأول بعد أزمته الصحية التي مر بها خلال الفترة الماضية.

محمد منير يحمس الجمهور لحفله المقبل

روج محمد منير للحفل من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتب تعليق: "جمهوري العظيم... رسالتي لكم اليوم، هي محبتي الكبيرة لكم انتوا الصاحب و الأهل و المشوار، اشوفكم جميعا في حفلتي القادمه في إسكندرية يوم الخميس 22 اغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير".

وقد تفاعل الجمهور مع هذا المنشور وأبدى عدد كبير من محبيه سعادتهم بقدرته على التماسك والظهور في حفل بعد فترة قصيرة من خروجه من المستشفى.

وكان محمد منير قد تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية وتم احتجازه في إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته، وغادر يوم الخميس الأول من أغسطس، بعد استمرار خضوعه للملاحظة الطبية لمدة 3 أيام هناك.

آخر حفلات محمد منير

يُذكر أن محمد منير أحيا حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين الذي أُقيم يوم 11 يوليو الماضي، وذلك بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به منذ عدة شهور، وكانت التذاكر منقسمة لفئتين فقط، الأولى العادية بـ600 جنيه، وأخرى الطاولات، وهي تكفي 10 أفراد بـ80 ألف جنيه.

ومن المقرر أن يُقام طوال وقت فترة المهرجان الممتدة حتى نهاية أغسطس المقبل حفلات أسبوعية يقدمها كبار نجوم الغناء في الوطن العربي؛ لعل أبرزهم كاظم الساهر، هاني شاكر، تامر حسني، ديانا حداد، رامي جمال، ويجز، عمرو دياب، حمزة نمرة، كايروكي، وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»