صيحات مناكير فرنش بالألوان موضة 2024: ألوان الصيف تظلل يديكِ

صيحات مناكير فرنش بالألوان
مناكير فرنش بالألوان- الصورة من freepik

في أيامنا هذه، لم تعُد هناك قواعد جمالية تقليدية أو محددة ضمن قالب معين، كما كان ذلك يحصل خلال السنوات الماضية البعيدة؛ إذ أصبحت الصيحات الجمالية فناً بحدِّ ذاته يتم التفنن به وِفق الشخصية والذوق والموضة الرائجة؛ بدءاً بالمكياج مروراً بالشعر ووصولاً للأظافر، التي تعَد الركيزة الأساسية في إطلالة المرأة في كل المواسم؛ إذ لا يمكن أن يكون المظهر مكتملاً من دون أظافر جميلة ومتألقة ومزينة برسومات جذابة. واليوم، لم يعُد المناكير الفرنش التقليدي باللونين الأبيض والبيج هو الرائج فقط؛ إذ يطغى المناكير الفرنش الملوّن على صيحات الأظافر في صيف 2024؛ ليشكّل الترند الأكثر شعبية بين النساء. فهل تجرؤين على تجربته بألوان صيفية حيوية وتنبض بالحياة؟
تابعيناً إذاً لنرصد لكِ مجموعة رسومات مناكير فرنش بالألوان؛ لإطلالة متفردة وخارجة عن المألوف.


مناكير فرنش كروم باللون الفضي


باعتباره لوناً عاكساً للضوء وأنيقاً، يعَد الفضي الكروم من أفضل الخيارات التي بإمكانكِ اعتمادها لتزيين أظافركِ، لاسيّما بأسلوب المناكير الفرنسي. إذاً، لا تترددي في اعتماد صيحة المناكير الفرنش الكروم باللون الفضي، واجعلي أظافركِ جذابة للغاية ومتفردة؛ بحيث تضفي على إطلالتك لمسة جمالية متفردة. يلائم هذا الأسلوب من المناكير الفرنش المناسبات بشكل خاص. لكن إن رغبتِ، بإمكانكِ اعتمادها في الأيام العادية.
ما رأيك أيضاً في مواكبة ألوان مناكير فرنش موضة 2024 عصرية وجذابة


المناكير الفرنسي باللون الأحمر الكلاسيكي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PHX GEL-X NAIL TECH

عندما يتعلق الأمر بالألوان الكلاسيكية، فلا يوجد أفضل من اللون الأحمر الكلاسيكي، فكيف إذا تم دمجه في رسومات المناكير الفرنش؟! بالطبع ستحصلين بذلك على أظافر نابضة بالحياة تتناغم مع ملابسك ذات الألوان الأسود والأبيض والبيج وغيرها الكثير. يمكنك اعتماد المناكير الفرنسي باللون الأحمر الكلاسيكي في كل الأوقات من دون استثناء، فهو يتلاءم مع أجواء الصيف المفعمة بالطاقة والحيوية.

مناكير فرنش باللونين الأبيض والأسود

يمكنك أيضاً ألا تتخلي عن الأبيض في المناكير الفرنش، لكن اعتمديه بأسلوب عصري لافت بحيث تدمجينه مع اللون الأسود، ما يضفي لمسة جذابة على مظهر أظافرك. اجعلي مقدمة الأظافر مقسومة الى قسمين، القسم الأول باللون الأبيض والثاني باللون الأسود، مع استخدام طبقة رقيقة جداً من المناكير الأبيض شبه الشفاف.

مناكير فرنش باللون الأصفر النيون

تحبين الجرأة ولا تتوانين عن تجربة الوان مناكير قوية ومشعة تلفت الأنظار إليك، إذاً لا بد أن تجربي المناكير الفرنش باللون الأصفر النيون النابض بالحياة، والذي يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال ورحلات السفر والسهرات مع الأصدقاء التي تطغى أجواء المرح عليها. فامنحي إطلالتك بريقاً مشعاً ينعكس جمالاً على أظافرك ويديك في الوقت نفسه.

مناكير فرنش أومبريه باللون الأزرق

من خلال اتباعك موضة مناكير فرنش أومبريه باللون الأزرق، تكونين واكبت مجموعة صيحات جمالية رائجة جداً في الوقت نفسه. فالأزرق هو من أبرز الألوان الرائجة هذا الصيف، والأومبريه هو أسلوب جمالي رائج في عالم الموضة والجمال، إضافة الى المناكير الفرنش الذي يعد موضة أيقونية لا تخبو في أي موسم. اجعلي اللون الأزرق طاغياً على مقدمة أظافرك، بحيث يكون عريضاً جداً وذات ذيل ممتد على طرفي الظفر.

يمكنك أيضاً ألوان مناكير صيفية منعشة موضة صيف 2024

المناكير الفرنش باللون الوردي المزين بالورود

من منا لا يعشق اللون الزهري، فهو أحد الألوان التي تجعل أنوثتك طاغية في كل مكان وزمان، لذلك لا بد وأن تواكبي موضة المناكير الفرنش باللون الزهري الذي يجعل إطلالاتك أكثر حيوية وانتعاشاً في أجواء الصيف الحارة. ولجعله أكثر تميزاً وجمالاً، ننصحك بأن تزيني المناكير الفرنش الزهري ببتلات الورود بأحجام مختلفة وباللون الأبيض والزهري، ما يزيد من جمال أظافرك ويديك. علماً أنه يمكنك اعتماد تدرجات عدة من اللون الزهري على أطراف أظافرك.

خطوات تطبيق المناكير الفرنسي في المنزل

  1. في البداية، قصي الأظافر وقومي بتحديد شكل الأظافر المناسب، بحيث تتماشى مع الأسلوب الفرنسي.
  2. قومي بتنظيف أظافرك باستخدام فرشاة الأظافر والقليل من الماء المغلي، حيث أن هذه الخطوة تساهم في التخلص من الجلد الميت حول الظفر، وإزالة أي شوائب باقية على الظفر والمنطقة المحيطة به.
  3. قبل تطبيق المناكير الفرنش الملون، قومي بوضع طبقة رقيقة من طلاء الأظافر الشفاف، واتركيها الى أن تجف، فهي تحمي أظافرك من الجفاف والاصفرار.
  4. ارسمي خطاً على طول مقدمة الظفر بطريقة نصف دائرية، باستخدام مناكير ملون مثل الأحمر أو الأصفر أو الزهري أو الفضي... بإمكانك جعل الخط عريضاً قليلاً، فذلك يعود الى رغبتك وذوقك.
  5. ضعي طبقتين من المناكير باللون الأبيض الخافت المائل الى الشفافية، أو استخدمي المناكير النيود الشفاه أو الوردي الخافت جداً.