خطوط جمالية ميزت إطلالات جورجينا رودريغيز منذ ارتباطها برونالدو

جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez
جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez (مصدر الصورة: Stephane Cardinale - Corbis/Corbis via Getty Images)

في عام 2016، كانت جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez تعمل كمساعدة مبيعات في متجر تابع لعلامة غوتشي، هناك التقت بفتى أحلامها، وهو نفسه الذي وجد فيها فتاة أحلامه، ألا وهو لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، بعدها انقلبت حياتها رأساً على عقب، فتحولت من فتاة عادية لنجمة مشهورة تسطع وتلفت الأنظار أينما وُجدت.

بنت جورجينا رودريغيز تدريجياً مسيرة مهنية مهمة في مجال التمثيل وعرض الأزياء، فأدت أدواراً متنوعة وظهرت في حملات تجارية لأرقى العلامات التجارية في العالم؛ مثل غوتشي وبرادا وشانيل... فضلاً عن أنها من أقوى النساء المؤثرات على السوشيال ميديا، ومؤخراً أثارت استغراب جمهورها عبر مشهد قص شعرها ورميه في البحر، كما سارت أخبار عن قرب زواجها من كريستيانو رونالدو.
في التالي، نرصد مجموعة خطوط جمالية ميزت إطلالات جورجينا رودريغيز منذ ارتباطها بكريستيانو رونالدو، والتي تلهم المرأة من مختلف الأعمار الكثير من الإطلالات العصرية الكلاسيكية الناعمة.

قصات شعر من وحي جورجينا رودريغيز

قصة الشعر الطويل متساوي الأطراف

Embed from Getty Images
في عام 2016، بداية ظهورها مع رونالدو، عُرفت جورجينا رودريغيز بشعرها الطويل الأسود وقصة الشعر الطويل المتساوي الأطراف، وقد كانت تبدو في جميع إطلالاتها آنذاك بشعر مشعّ لامع ينبض صحة وحيوية، وكانت غالباً ما تتركه منسدلاً على الظهر، أو تقوم بربطه بأسلوب بسيط على طريقة ذيل الحصان المنخفض المالس بالفرق الجانبي أو النصفي. استمرت جورجينا رودريغيز بهذه القصة نفسها لسنوات عدة، لكنها كانت تظهر بشعر أقصر قليلاً في بعض إطلالاتها؛ إذ كانت تقوم بقص أطرافه بين الحين والآخر للحفاظ على جمال مظهره ومنعه من التكسر والتقصف.
في هذا السياق، تعرفي إلى مجموعة تسريحات شعر طويل للمناسات من وحي النجمات ومدونات الموضة

قصة الشعر الكاريه ذات الأطراف المتساوية

Embed from Getty Images
في عام 2021، أحدثت جورجينا رودريغيز تحولاً جذرياً على إطلالاتها؛ إذ تحولت من الشعر الطويل إلى الشعر القصير، حيث اعتمدت قصة الشعر الكاريه ذات الأطراف المتساوية التي تصل إلى حدود الكتفين، إلا أنها لفتت الأنظار بشدة بقصتها هذه، كونها جاءت متلائمة جداً مع ملامحها وشكل وجهها، وغالباً ما كانت تعتمد لقصتها هذه تسريحة شعر ناعمة، لا سيما تسريحة الشعر المالس المنسدل بالفرق النصفي.

تسريحات شعر ناعمة من وحي جورجينا رودريغيز

تسريحة الشعر الستريت

Embed from Getty Images
لطالما لفتت جورجينا رودريغيز الأنظار بجمال شعرها الذي ينبض حيوية، وقد أفسحت تسريحات الشعر المنسدلة بأشكالها المختلفة أن تبرز جماله ومظهره الصحي، وفي مقدمة تلك التسريحات، تسريحة الشعر الستريت، أي تسريحة الشعر المالس جداً المنسدل على الأكتاف والظهر، سواء بالفرق الجانبي أو الفرق النصفي، وهي تسريحة ناعمة اعتمدتها جورجينا في أوقات مختلفة، منها في إطلالاتها اليومية، ومنها خلال المناسبات وعلى السجادة الحمراء.


تسريحة ذيل الحصان المنخفض

Embed from Getty Images
تتألق جورجينا رودريغيز  دوماً بتسريحة ذيل الحصان التي تليق بصاحبات الشعر الطويل، فهي تسريحة شعر أيقونية ناعمة ومريحة وعملية وتناسب الأوقات كافة من دون استثناء، فضلاً عن أنها تجهل ملامح الوجه، وتبدو مشدودة ومرفوعة، لذلك كثيراً ما رأيناها تتألق بهذه التسريحة الناعمة، لا سيما بأسلوب ذيل الحصان المنخفض المالس مع الغرة المشدودة إلى الخلف، تارة بالفرق النصفي وتارة أخرى بالفرق الجانبي.

تسريحة الكعكة العالية الفوضوية مع الغرة القصيرة

Embed from Getty Images
في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2022، اعتمدت جورجينا رودريغيز على هامش فعالياته، إطلالة أنثوية جذابة بلمسات شبابية، حيث تألقت بتسريحة الكعكة العالية جداً الملفوفة بشكل فوضوي، مع الغرة القصيرة المنسدلة بشكل غير متناسق على الجبين، هذه التسريحة ناعمة وبسيطة، إلا أنها تمنح المرأة مظهراً شبابياً أكثر حيوية، لا سيما خلال المناسبات والسهرات.
قد يفيدك هنا أن تتعرفي إلى المكياج المناسب لتسريحة الكعكة... اعتمديه على طريقة النجمات

خطوط مكياج تميزت بها جورجينا رودريغيز

ظلال العيون الناعمة

Embed from Getty Images
غالباً ما تميل جورجينا رودريغيز إلى ألوان المكياج الناعمة القريبة إلى لون البشرة، حيث  تعتمد أساليب مكياج هادئة وبسيطة تضع فيها ظلال العيون إما بالألوان الترابية خصوصاً البيج والبني الفاتح، وإما بتدرجات النيود، وإما باللون الوردي أو البرونزي بلمسة لامعة، وذلك فوق الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي.


رسمات الأيلاينر الناعمة والماسكرا الكثيفة

Embed from Getty Images
تواكب جورجينا رودريغيز في كثير من إطلالاتها موضة رسمات الأيلاينر الناعمة، خصوصاً رسمة الأيلاينر الرفيع الذي يمتد على كامل خط الرموش العلوية، والذي يأتي مسحوباً إلى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، كما تعد الماسكرا الرفيق الدائم لإطلالاتها، حيث تستخدم طبقات عدة منها تجعل رموشها أكثر طولاً وكثافة.


بشرة حنطية بتغطية خفيفة

Embed from Getty Images
كذلك، تتمتع جورجينا رودريغيز ببشرة حنطية جذابة وخالية من الشوائب والعيوب، نظراً إلى اتباعها روتيناً منتظماً للعناية بالبشرة وخضوعها للتقنيات التجميلية غير الجراحية التي تساعدها في الحفاظ على بشرة شابة ونقية وأكثر نضارة، وفي مكياجها، تعتمد غالباً القليل من كريم أساس بلون قريب إلى لون بشرتها، مع لمسة من البلاش على أعلى الخدين، ما يمنحها ملامح مشرقة بشكل طبيعي.

أحمر شفاه هادئ مع الكونتور

Embed from Getty Images
تميل جورجينا رودريغيز إلى ألوان أحمر الشفاه الهادئة في غالبية الأحيان، لا سيما النيود بتدرجاته القريبة إلى لون بشرتها، البني الفاتح بتركيبته المات واللامعة، إضافة إلى الوردي الخافت المات، كما وتعتمد أحياناً أحمر الشفاه الأحمر وخصوصاً على السجادة الحمراء للمهرجانات العالمية، واللافت في الكثير من إطلالات جورجينا رودريغيز، اعتمادها صيحة الكونتور البني الذي يغمر كامل حدود الشفاه.