بعد طرح وداع وداع.. تامر عاشور ترند على يوتيوب ويدخل قائمة الأعلى مشاهدة

تامر عاشور- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

طرح الفنان تامر عاشور مؤخراً أحدث أغانيه "وداع وداع" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، وكانت هذه الأغنية إضافة مميزة لرصيده الغنائي الكبير.

وداع وداع تتصدر الترند

حققت الأغنية نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية بعد ساعات قليلة من طرحها، وعلى مدار الأيام الماضية اقتربت مشاهدات الأغنية من المليون مشاهدة، وتصدرت الأغنية ترند اليوتيوب واحتلت قائمة الأعلى مشاهدة. بجانب ذلك تفاعل معها عدد كبير من محبي تامر عاشور وقاموا باستخدام الأغنية على مقاطع مصورة.

أغنية "وداع وداع" من كلمات محمد خشم، وألحان مصطفى إبراهيم، في تعاونه الأول بينه وبين الفنان تامر عاشور، وتوزيع عمرو الخضري.

حفل جديد في جدة

من جهةٍ أخرى، يستعد تامر عاشور لإحياء حفل غنائي على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 6 سبتمبر 2024 ضمن سلسلة حفلات موسم جدة، وروّج تامر لهذا الحفل من خلال البوستر الترويجي للحفل عبر حسابه على إنستغرام.

تامر عاشور يرزق بابنته سيليا

رزق النجم تامر عاشور بطفلته الأولى من زوجته الإعلامية نانسي نور، وأعلن عبر حسابه على إنستغرام أنه أطلق على المولودة اسم سيليا، وهي الطفلة الثانية لتامر عاشور بعد الكبرى "أيام" من زوجته الأولى سمر أبو شقة.

يُذكر أن تامر عاشور ونانسي نور احتفلا بزفافهما 10 أكتوبر الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام منهم أنغام، رامي جمال، مصطفى حجاج، هيثم شاكر، عزيز الشافعي، تومة وتامر حسين، أحمد إبراهيم، مدين، هاني عبد الكريم، أوس أوس، هاني محروس، أمير محروس، هاني فرحات، وخالد عليش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».