سيرين عبد النور تتحدث عن شعورها حينما علمت بوفاة والدتها

سيرين عبد النور ووالدتها- الصورة من حساب سيرين على إنستغرام
سيرين عبد النور ووالدتها- الصورة من حساب سيرين على إنستغرام
تحدثت الفنانة سيرين عبد النور والدموع بعينيها عن والدتها الراحلة خلال لقاء لها وتفاصيل معرفتها بإصابتها بمرض السرطان قبل أشهر وحتى رحلت عن الحياة.

سيرين عبد النور: "لدي ألم في روحي منذ رحيل والدتي"

وخلال لقائها ببرنامج "عندي سؤال" قالت الفنانة سيرين عبد النور بأن لديها ألماً في روحها منذ رحلت والدتها عن الحياة، ووصفت وفاتها بأنه كان أمرًا قاسيًا وأن كل شيء تم في وقت سريع، وسردت الفنانة سيرين عبد النور بعض تفاصيل مرض ووفاة والدتها قائلة بأنها أخبرتها قبل 10 أشهر أن لديها ألمًا في كتفها وتناولت بعض الأدوية إلا أن الألم استمر ليقرروا إجراء بعض الفحوصات والتي اكتشفوا من خلالها بأن والدتها لديها إلتهاب في الدم وعقب ذلك تم الإعلان عن إصابتها بـ السرطان من الدرجة الرابعة.
وأضافت الفنانة سيرين عبد النور بأنها دومًا كانت تُحافظ على أن تبدو قوية أمام والدتها، موضحة بأن آخر حديث تم بينهما قالت لها والدتها بأن لا تخاف عليها ولا تحمل همّ شيء وبأنها ستكون دومًا معها.

سيرين عبد النور تتذكر تفاصيل يوم وفاة والدتها

وخلال لقائها مع برنامج "عندي سؤال" مع الإعلامي محمد قيس تذكرت الفنانة سيرين عبد النور تفاصيل يوم وفاة والدتها قائلة بأنها كانت متواجدة في المستشفى الذي تتلقى فيه والدتها العلاج وحاولت أن تتحدث معها إلا أنها تركت المستشفى في تمام الساعة الـ11.
وأضافت الفنانة سيرين عبد النور بأنه مع تمام الساعة 11 والنصف كانت تتواجد بمنزلها داخل المطبخ، دخل زوجها إلى المنزل لتجد على وجهه ملامح الحزن لتسأله هل رحلت والدتها عن الحياة ليُخبرها بأنها توفيت، وهنا شعرت سيرين عبد النور بأن روحها تخرج منها وتعود مرة أخرى، مؤكدة بأن الصرخة التي صرختها أخرجت روحها، ثم قالت بأنها إتخذت قرارًا أن تكون إنسانة مؤمنة مقتنعة بأن والدتها ارتاحت وستكون معها دومًا وبجانبها، وفي اليوم التالي وقفت تتلقى العزاء حيث كانت والدتها دومًا تُحب أن تراها قوية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».