شاهدوا: كريستيانو رونالدو يروج للسياحة في السعودية

كريستيانو رونالدو في ملعب فرانكفورت أرينا في فرانكفورت أم ماين (Cristiano Ronaldo at the Frankfurt Arena in Frankfurt am Main). مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP
كريستيانو رونالدو في ملعب فرانكفورت أرينا في فرانكفورت أم ماين (Cristiano Ronaldo at the Frankfurt Arena in Frankfurt am Main). مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP

يبدو أن لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو قد وجد سحراً خاصاً، ومذاقاً لم يمر عليه من قبل للحياة وسط سحر وكنوز الشرق، بعد أن انضم لصفوف فريق نادي النصر السعودي، وبالتالي انتقل للعيش في المملكة العربية السعودية.

ولأنه زار- سواء وحده أو برفقة عائلته- الكثير من المعالم السعودية ذات المناظر الخلابة، فهو يدعو متابعيه على السوشيال ميديا لزيارة السعودية من خلال مشاركة مقطع فيديو يُبرز المناطق السياحية هناك.

كريستيانو رونالدو لمتابعيه: "هذه الأرض تناديكم"

روج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للسياحة في السعودية من خلال مقطع فيديو شاركه على حسابه بإنستغرام وX (تويتر سابقاً)، يأخذ المتابعين في جولة سياحية لا تتعدى مدتها ثوانٍ، حيث المعالم السعودية التي لا مثيل لها. وعلق على مقطع الفيديو: "هذه الأرض تناديكم".

انضمام رونالدو لصفوف النصر السعودي

انتقل رونالدو رسمياً لنادي النصر السعودي في يناير 2023 مقابل 200 مليون يورو أي "172 مليون جنيه إسترليني"، لمدة موسمين، ظهرت الصفقة إلى النور في نهاية نوفمبر 2022، حيث أعلن نادي النصر السعودي عن رغبته في ضم "الدون" لصفوفه، وبإتمام تلك الصفقة سيحترف رونالدو كرة القدم خارج أوروبا لأول مرة طوال مسيرته الرياضية.

ووفقا لما ذكر في موقع " Eurosport"، فإن النجم البرتغالي سيجدد عقده من النصر السعودي لعامين فقط، على أن يحصل في المقابل على 200 مليون يورو للعام الواحد، جاءت تلك الصفقة على إثر الخلافات التي نشبت بين "الدون" ومدرب مانشستر يونايتد "إيريك تن هاغ"، الذي أصر على أن يضع رونالدو في مقاعد البدلاء، ومن هنا بدأت نية كريستيانو الحقيقية في ترك مانشستر والعودة لـ" سبورتينج لشبونة"، حيث بدأ مسيرته الاحترافية.
قد ترغبين في معرفة هل كشف كريستيانو رونالدو عن زواجه من جورجينا رودريغيز؟! شاهدوا ماذا قال

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».