مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 ينطلق رسمياً والنجوم يصلون إلى السجادة الحمراء لمشاهدة Beetlejuice Beetlejuice

الممثلة الإيطالية إيزابيلا فيراري وزوجها ريناتو دي ماريا Italian actress Isabella Ferrari and husband Renato De Maria على السجادة الحمراء (Alberto PIZZOLI / AFP)
الممثلة الإيطالية إيزابيلا فيراري وزوجها ريناتو دي ماريا Italian actress Isabella Ferrari and husband Renato De Maria على السجادة الحمراء (Alberto PIZZOLI / AFP)

انطلق منذ قليل مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival رسمياً في المدينة الرومانسية العائمة، وقد بدأ النجوم يتوافدون على السجادة الحمراء تباعاً، ومن بينهم نجوم فيلم الافتتاح Beetlejuice Beetlejuice، وأعضاء لجنة التحكيم.
وعدسة سيدتي المتواجدة في الحفل رصدت لكم حضور أهم النجوم حفل الافتتاح.

نجوم على السجادة الحمراء

وكانت الممثلة الإيطالية إيزابيلا فيراري وزوجها ريناتو دي ماريا من أوائل النجوم الذين وصلوا إلى السجادة الحمراء الخاصة، بافتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81، ولحضور فيلم الافتتاح Beetlejuice Beetlejuice.


كما وصلت إلى السجادة الحمراء سيفيفا ألفيتي، وهي مقدمة حفل الافتتاح إضافة إلى حفل الاختتام، وقد تألقت بفستان من Armani Privé.
ووصلت أيضاً إلى السجادة الحمراء النجمة البرازيلية بربارا باز، وهي عضو في لجنة التحكيم لقسم "آفاق إكسترا" (Orizzonti Extra).


ومن بين النجمات أيضاً اللواتي وصلن حتى الآن إلى حفل الافتتاح النجمة العالمية كيت بلانشيت التي خطفت الأنظار بفستان باللون الذهبي من أرماني، والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار هي دائمة الحضور في المهرجانات السينمائية الأوروبية؛ مثل "كان" و"فينيسيا"، وهي اليوم تشارك في الأخير كنجمة في "Disclaimer" من إخراج ألفونسو كوارون.


كما وصلت الإعلامية العربية ريا أبي راشد التي تألقت بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، إضافة إلى الممثلة والمؤلفة الأيطالية كيارا فرانشيني وراقص البالية الأيطالي روبرتو بوللي والنجمة الكندية تايلور راسل .
وحضرت أيضاً نجمة فيلم Beetlejuice Beetlejuice النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي التي تألقت بفستان باللون الأسود، برفقة مخرج العمل تيم بورتون، كما رصدت عدسة سيدتي أيضاً وصول الممثل مايكل كيتون أحد أبطال الفيلم.
وكذلك حضرت المخرجة السورية سؤدد كعدان وهي عضو لجنة تحكيم مسابقة Orizzonti (آفاق).
ومن بين الحاضرات أيضاً كانت سيغورني ويفر التي سيتم تكريمها اليوم بجائزة الأسد الذهبي المرموقة، وذلك لإنجازاتها مدى الحياة.
يمكنكم قراءة وصول صناع فيلم افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي Beetlejuice Beetlejuice إلى المؤتمر الصحفي

مؤتمر صحفي لفريق عمل Beetlejuice Beetlejuice


وفي وقت سابق من اليوم من 28 أغسطس 2024، وقبل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي بساعات، شارك نجوم وصُناع فيلم افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، " Beetlejuice Beetlejuice"، بمؤتمر صحفي خاص بالفيلم.


وكان من بينهم النجم ويليم ديفو أحد أبطال العمل، وينونا رايدر وجينا أورتيجا وكاثرين أوهارا بطلات الفيلم، بالإضافة إلى النجم مايكل كيتون أحد أبطال الفيلم، ومخرج العمل تيم برتون.

فيلم الافتتاح "Beetlejuice Beetlejuice"

تدور أحداث الفيلم حول وقوع حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة "ديتز" للمنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح "بيتلجوس"، وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر، وتنقلب الأمور.
الفيلم من بطولة كل من مايكل كيتون، جينا أورتيجا، ويليم دافو، مونيكا بيلوتشي، وينونا رايدر، بيرن جورمان، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف لاري ويلسون "للشخصيات"، مايلز ميلار، وإخراج تيم برتون.
والفيلم يُعد الجزء الثاني من فيلم الرعب الكوميدي الكلاسيكي Beetlejuice الذي أخرجه أيضاً تيم برتون عام 1988، ويُعرض الفيلم خارج المنافسة قبل طرحه في الولايات المتحدة يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن يُطرح دولياً اعتباراً من 4 سبتمبر المقبل.

النسخة الأولى من "Beetlejuice" تجمع بين الرعب والفانتازيا

ويأتي فيلم "Beetlejuice Beetlejuice" هو النسخة الجديدة لواحد من أبرز أفلام الرعب الأمريكية، والتي تم تقديمها من قبل بفترة الثمانينيات، وحقق الفيلم حينها نجاحاً كبيراً حينما تم عرضه في عدد كبير من دول العالم، وستكون النسخة الجديدة من الفيلم بمثابة عودة بعد مرور ما يتجاوز الثلاثين عاماً لأبطال الفيلم من جديد؛ ما خلق حالة كبيرة من الحماس لدى الجمهور حول العالم لمُشاهدة النسخة الجديدة من الفيلم.
يُذكر أنه في عام 1988 تم عرض النسخة الأولى من الفيلم الأمريكي "Beetlejuice"، والذي دارت أحداثه حول زوجين يعيشان حياة سعيدة، حتى يتعرضا لحادث سيارة، وعقب ذلك يعودان إلى منزلهما ليكتشفا أنهما أصبحا شبحين بسبب الحادث، وبعد مرور فترة يتم بيع المنزل الذي كانا يعيشان فيه ليقررا أن يُخيفا المالك الجديد للمنزل، ولكن لم تُسفر محاولاتهما عن أي شيء، حتى يُقرر المالك الجديد للمنزل أن يأتي بشبح آخر ليواجههما ويقوم بطردهما من المنزل، إلا أن هذا الشبح يكون لديه أهداف أخرى، وتستمر أحداث الفيلم في إطار من الرعب والفانتازيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».