حفلات ومهرجانات جمعت أنجلينا جولي وبراد بيت على السجادة الحمراء

أنجلينا جولي وبراد بيت في هوليوود، كاليفورنيا (Angelina Jolie and Brad Pitt in Hollywood, California). مصدر الصورة: MARK RALSTON / AFP
أنجلينا جولي وبراد بيت في هوليوود، كاليفورنيا (Angelina Jolie and Brad Pitt in Hollywood, California). مصدر الصورة: MARK RALSTON / AFP

في ثاني أيام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice Film Festival، عُرض فيلم ماريا Maria للنجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، الذي ينافس على جائزة الأسد الذهبي في المهرجان الأقدم والأعرق عالمياً.

أيضاً يشارك براد بيت Brad Pitt في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفيلم Wolves مع النجم جورج كلوني George Clooney- خارج المنافسة- ومن المقرر عرضه في المهرجان يوم 1 سبتمبر.

وعلى الرغم من عدم جمع رد كاربت مهرجان فينيسيا السينمائي النجمين المعروفين في السابق، إلا أنهما سارا سوياً على السجادة الحمراء في العديد من الحفلات والمهرجانات، سنستعرض في الموضوع التالي أبرزها.

فيلم Mr. and Mrs. Smith عام 2005

Embed from Getty Images

ظهر الزوجان السابقان أنجلينا جولي وبراد بيت في العرض الأول لفيلم Mr. and Mrs. Smith السيد والسيدة سميث عام 2005، وأطلا على الجمهور وعدسات المصورين معاً.

فيلم The Good Shepherd عام 2006

Embed from Getty Images

في ديسمبر من عام 2006، ظهرا لأول مرة على السجادة الحمراء كثنائي. بدت أنجلينا رائعة في ثوب أسود مطرز بالخرز، بينما اختار براد بدلة أنيقة وربطة عنق. لم يستطع الممثل أن يبعد يديه عن حبيبته، حيث كان يمسكها بقوة من أسفل ظهرها.

حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2007

Embed from Getty Images

حضر نجما هوليوود أول حفل توزيع جوائز كبير لهما معاً في يناير 2007، حيث سارا على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب. وقد أذهلت الممثلة الجميع بفستان رمادي بدون حمالات، وبدا براد أنيقاً ببدلة كلاسيكية. ولم يتردد الثنائي في تبادل الابتسامات اللطيفة أثناء النظر في عيون بعضهما البعض.

مهرجان فينيسيا عام 2007

Embed from Getty Images

انضمت أنجلينا جولي إلى براد بيت على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي عام 2007 لدعم فيلمه The Assassination of Jessie James by the Coward Robert Ford.

العرض الأول لفيلم Kung Fu Panda، 2008

Embed from Getty Images

ظهرت أنجلينا جولي وبراد بيت وهما يتبادلان الأحاديث أثناء تواجدهما بمظهر أنيق في مهرجان كان السينمائي لعام 2008 لحضور العرض الأول لفيلم Kung Fu Panda. ارتدت أنجلينا فستاناً أخضر جميلاً، ليُبرز حملها، حيث كان الزوجان يستعدان لانتظار توأمهما، فيفيان ونوكس بعد شهرين.

حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2009

Embed from Getty Images

الحفل الأول والأبرز عالمياً في السينما- حفل توزيع جوائز أوسكار- جمع النجمين في حفل عام 2009. لقد تصدرا قائمة أفضل الأزياء في ذلك العام.

مهرجان كان السينمائي 2011

Embed from Getty Images

خطف الثنائي بانجلينا الأضواء وبدا وكأنهما من أفراد العائلة المالكة وهما يسيران على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2011 معاً. كانا لا ينفصلان عن بعضهما البعض، حيث كانا يحتضنان بعضهما البعض ويمشيان متشابكي الأيدي طوال الليل.

العرض الأول لفيلم World War Z عام 2013

Embed from Getty Images

يُعد هذا الحدث هو الأول لأنجلينا جولي بعد جراحة استئصال الثديين، وحرص براد على احتضانها عن قرب أثناء التقاط الصور.

حفل توزيع جوائز البافتا 2014

Embed from Getty Images

كان النجمان متطابقين في إطلالتهما؛ حيث ارتدى كلٌّ منهما بدلة رجالية. حينها كان الزوجان السابقان في قمة حبهما لبعضهما البعض.

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014

Embed from Getty Images

كان هذا الحفل آخر حفل أوسكار في علاقتهما، انبهر الجميع بهما، عندما نشرا هالة خلابة على السجادة الحمراء- جولي في ثوبها الرائع المرصع بالماس وبيت ببدلته الأنيقة وشعره العصري. وكالعادة، بدا الثنائي سعيدين للغاية وفي حالة حب.

مهرجان الفيلم الأمريكي 2015

Embed from Getty Images

سار براد وأنجلينا على السجادة الحمراء للمرة الأخيرة معاً في مهرجان الفيلم الأمريكي عام 2015 لحضور العرض الأول لفيلمهما الأخير، By the Sea. وقد لف الممثل ذراعيه حول زوجته أثناء التقاط الصور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».