طارق الشناوي يعلق على مطالب شطب محمد رمضان من النقابة.. ما القصة؟

محمد رمضان- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان- الصورة من حسابه على إنستغرام

آثار الفنان محمد رمضان الجدل، بأغنيته الجديدة التي طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وتحمل اسم "مش فاضي"، وأراد من خلالها "رمضان"، أن يثبت للجميع أنه الأفضل على الساحة الفنية، ولا يهتم بما يُقال عنه من آراء، هذا الأمر دفع البعض بمطالبة شطب اسمه من جداول النقابة.

وتقول كلمات الأغنية: "عندي كاريزما طبيعي لا إرادي، بتشد اللي بيقفوا قصادي... من غير ما ألعب "جيم" رياضي.. بيرنولي بس أنا مش فاضي".

طارق الشناوي عن أغنية "مش فاضي" لـ محمد رمضان: تدخل تحت باب المكايدة

الناقد الفني طارق الشناوي، كان له رأي آخر حول مطالبة البعض بشطب الفنان محمد رمضان من جدول النقابة بسبب اعتراضهم على كلمات أغنيته "مش فاضي"، وقال "الشناوي" من خلال منشور له عبر صفحته على "فيسبوك": "لو أن كل عمل فني رديء تم شطب من قدموه من جداول المهنة سواء أكان ممثلاً أم مطرباً أم كاتباً أم مخرجاً؛ فسنكتشف أن 90 في المائة من أعضاء كل النقابات الفنية ممنوع عليهم ممارسة المهنة... أغنية مش فاضي تدخل تحت باب المكايدة والغمز واللمز؛ مثل شقيقتها الكبرى نمبر وان، فقط ننتقدها في مقال".

وأضاف: "ولكن وصولها لساحة القضاء والمطالبة بمنع محمد رمضان من ممارسة المهنة تطرف في العقاب، أراه يقع فقط في إطار لفت الانتباه والبحث عن تريند... من أحد المحامين لتحقيق الشهرة".

يمكنكم قراءة.. محمد رمضان يثير الجدل.. هل يتراجع ويشارك في موسم دراما رمضان 2025؟

عمل سينمائي منتظر

على صعيد آخر يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد"، مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»