الأمير الحسين يعايد الملكة رانيا بيوم ميلادها بصورة جديدة مع الأميرة إيمان الحسين

الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وولي العهد الأمير حسين والأميرة منى في قصر رغدان في عمان (King Abdullah II, Queen Rania, Crown Prince Hussein and Princess Muna at the Raghdan Royal Palace in Amman). مصدر الصورة: Khalil MAZRAAWI / AFP
الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وولي العهد الأمير حسين والأميرة منى في قصر رغدان في عمان (King Abdullah II, Queen Rania, Crown Prince Hussein and Princess Muna at the Raghdan Royal Palace in Amman). مصدر الصورة: Khalil MAZRAAWI / AFP

الأمير الحسين- أحدث أب في العائلات المالكة- لم يدع مناسبة كيوم ميلاد والدته الملكة رانيا العبدالله وإلا ويعبر لها عن امتنانه وشعوره بالوفاء لما قامت به كأم معه وشقيقتيه الأميرتان إيمان وسلمى. فلم يجد إلا أن يشارك لها صورة تحمل معاني جديدة في قلبها، وهي تحمل حفيدتها المولودة حديثاً الأميرة إيمان الحسين مع عبارات شكر وتقدير وعرفان.

الأمير الحسين للملكة رانيا.. كل عام وأنت نوارة البيت

شارك ولي العهد الأمير الحسين صورة حديثة لوالدته الملكة رانيا وهي تحمل مولودته الأميرة إيمان الحسين، وصاحبها بتعليق جاء فيه: " غرستي فينا كل ما هو جميل.. كل عام وأنتِ نوارة البيت". وأضاف: " ممتن إلى الأبد لحبك ودعمك اللامتناهي. يوم ميلاد سعيد لأمي الحبيبة".

الديوان الملكي الهاشمي يعايد الملكة رانيا في يوم ميلادها

شارك الديوان الملكي الهاشمي صورة غير رسمية للملكة رانيا والملك عبدالله الثاني، وجاء تعليق مصاحباً للصورة كالتالي: " الديوان الملكي الهاشمي يهنئ جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، ويتمنى لجلالتها عمرا مديدا".

وقد حظي المنشور بالعديد من رموز الإعجاب وانهالت التعليقات التي تهنئ الملكة بيوم ميلادها وتدعو الله أن يرزقها الصحة والعافية.

نداء شرارة تبادر بتهنئة الملكة رانيا في يوم ميلادها

تحرص المغنية الأردنية نداء شرارة على مشاركة العائلة المالكة الأردنية أوقات فرحتها، وهي معروفة عن حبها الكبير للملكة رانيا العبدالله، لذلك، أصدرت للملكة الأردنية أغنية جديدة أطلقت عليها اسم "نفخر بملكة هاشمية".
شاركت نداء شرارة مقطعاً من أغنيتها الموجهة للملكة رانيا بمناسبة يوم ميلادها الذي يوافق 31 أغسطس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وعلقت على المشاركة بالقول: " كل عام وجلالة الملكة رانيا العبدلله بألف خير بمناسبة عيد ميلادها الميمون كل عام وانتي الملهمة. سيدتي نفخر بملكة هاشمية. هذا العمل يعبر عن جزء بسيط من ما يحمله قلبي. من حب وتقدير لملكتنا الغالية. من القلب للقلب". هذا ولم تكتفِ نداء شرارة بغناء الأغنية فقط، إذ قامت بكتابتها وتلحينها، حيث أضافت في تعليقها: "نفخر بملكة هاشمية/ كلماتي ولحني. التوزيع الموسيقي ل المبدع/ خالد مصطفى".

ويستعرض المقطع المصور العديد من مشاركات الملكة رانيا في الأردن وإشرافها على المبادرات التي تكفلها. هذا وقد شاركت نداء شرارة الأغنية كاملة عبر قناتها على موقع يوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»