أحمد الفيشاوي برفقة نجله وزوجته الألمانية في إجازة صيفية بالجونة

أحمد الفيشاوي- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، صوراً جديدة من عطلته الصيفية برفقة نجله وزوجته الألمانية.

إجازة أحمد الفيشاوي العائلية

نشر الفيشاوي العديد من الصور واللقطات التي كشفت عن جوانب مميزة من الإجازة التي قرر الفيشاوي أن يقضيها برفقة نجله في الجونة، وكتب تعليقاً على الصور قال فيه: "عائلتنا وصلت إلى الجونة.. وقت العيلة.. ابني".

تفاعل الجمهور مع الصور، وأضافوا العديد من التعليقات المميزة وتمنوا للفيشاوي وأسرته أوقاتاً مميزة وسعيدة، خاصةً وأنه على ما يبدو أن نجله لا يقيم معه بشكلٍ دائم ويزوره في الإجازات فقط.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي مرشح للقيام ببطولة مسلسل سفاح التجمع الجاري التحضير له، وعلى الرغم من تواصل صناع العمل وجهة الإنتاج مع الفيشاوي، لكنه حتى الآن لم يحسم قراره حول المشاركة في هذا العمل.

أبطال وأحداث فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" هو آخر أعمال أحمد الفيشاوي، يشاركه البطولة نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي لايت لا يخلو من الرومانسية من التطرق إلى مصاعب حياة المواطنين.

أحمد الفيشاوي يُجسد شخصية شاب يُدعى "حسن" يعيش داخل حارة شعبية، يُعاني من ظروف الحياة، ويفشل في العثور على وظيفة يستطيع من خلالها تكوين نفسه والزواج من حبيبته، حتى يضطر في النهاية لتأجير سيارة ملاكي والعمل عليها من خلال أحد تطبيقات تأجير السيارات، ورغم ذلك فإنه يشعر بضيق شديد؛ بسبب قلة الأرباح وتراكم المسؤوليات عليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».