أديل تُودِّع جمهورها في ميونيخ.. وتُعلن ابتعادها عن الغناء لمدة طويلة

أديل Adele في حفل جوائز  BRIT عام 2022 (مصدر الصورة:  Niklas HALLE'N / AFP)
أديل Adele في حفل جوائز BRIT عام 2022 (مصدر الصورة: Niklas HALLE'N / AFP)
مجدداً أكدت النجمة العالمية أديل أنها ستبتعد لفترة طويلة عن الغناء، حيث قالت لجمهورها مساء يوم أمس السبت 31 أغسطس 2024 خلال آخر عرض لها ضمن جولة العروض العشرة في ميونيخ، إنها ستأخذ استراحة "لفترة طويلة جداً."
ولا تزال أديل لديها بعض الالتزامات غير المنتهية، إذ إنها على ذلك يجب أن تُحيي حفلات من 25 أكتوبر حتى 23 نوفمبر في لاس فيغاس قبل أن تُغادر، وتبدأ إجازتها الطويلة عن عالم الغناء.

الاعتزال


وفي يوليو المنصرم، صدمت أديل جمهورها بإعلانها عن خطة فنية جديدة لا تتضمن طرح أعمال غنائية جديدة أو ألبومات، وذلك رغبة منها في الحصول على استراحة طويلة من الموسيقى.
وفي مقابلة لها مع قناة ZDF الألمانية على هامش تواجدها في ميونخ مؤخراً قبل انطلاق حفلاتها في ألمانيا، أحدثت أديل ضجة كبيرة بتصريحاتها التي كشفت من خلالها نيتها اعتزال الموسيقى لفترة مؤقتة وطويلة وامتناعها عن إصدار أي ألبوم جديد، ونيتها الحصول على استراحة طويلة بعيدة عن العمل في الموسيقى وذلك بعد اختتام حفلاتها في برنامجها "Weekends With Adele" في لاس فيغاس وأوروبا.
قالت أديل: "ليس لدي أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق، أُريد استراحة كبيرة بعد ذلك، وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعية أخرى، لفترة قصيرة فقط".

وأضافت: "لا أحب أن أكون مشهورة، أحب أن أتمكن من تأليف الموسيقى طوال الوقت"، مشيرة إلى أن تقديم 100 عرض حي على مدار العامين الماضيين جعلها تشعر كما لو أن خزانها فارغ تماماً.
كما ألمحت في حديثها إلى رغبتها في دخول مجال التمثيل، إذ إنها تحدثت عن دور سينمائي تتمنى أن تقدمه وهي واثقة تماماً أنها ستنجح في ذلك.
يمكنكم قراءة أديل وإيد شيران يحتفلان بتأهل إنجلترا من أرض الملعب

اختتام حفلات ميونيخ


واختتمت نجمة البوب سلسلة حفلاتها الموسيقية العشر في مدينة ميونخ الألمانية بعد 4 أسابيع من انطلاقها، بحضور 70 ألف شخص مساء أمس السبت 31 أغسطس/آب 2024، وذرفت الدموع بشكل مؤثر خلال أدائها أغنية Some One Like You، كما قدمت الفنانة البالغة من العمر 36 عاماً، عروضاً ساحرة في ساحة خارجية تم بناؤها خصيصاً لها في ميونخ، مع موسيقى رائعة وعروض ترفيهية.
وتوجهت أديل في الحفل إلى جمهورها قائلة، "شكراً ميونخ. هذا سحري للغاية".
وأحيت أديل حفلين أسبوعياً في ساحة "أديل أرينا" المقامة على أرض المعارض التجارية بالمدينة، وحضر الحفلات في ميونيخ معجبو النجمة من كافة أوروبا بشكل خاص ومن أنحاء العالم بشكل عام أيضاً وحققت نجاحات هائلة، إذ صرح المنظمون أنه قد تم بيع 730 ألف تذكرة لكل من الحفلات العشر، رغم أسعارها المرتفعة.

تصريحات سابقة

وكانت أديل قد كشف سابقاً عن خطتها هذه في حفل لها أُقيم في يناير الماضي، إذ قالت حينها إنها تتمنى أن تحصل على استراحة كبيرة لاستكشاف منافذ إبداعية أخرى في حياتها.
وقد أدخل الأمر الحزن إلى قلوب جمهور النجمة، خاصة أنها لم تطرح أي ألبوم جديد منذ عام 2021، وكانوا ينتظرون عودتها بألبوم جديد بشغف، أو حتى جولة غنائية عالمية، إلا أنه على ما يبدو فإن ذلك لن يحدث في المستقبل القريب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».