من مهرجان فينيسيا السينمائي عارضة الأزياء لجين عضاضة لـ«سيدتي»: فينيسيا غنيّة بالثقافة والتاريخ ومكان يشعّ بالرومانسية

حلّت عارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة ضيفة على «سيدتي»، وذلك على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، Venice Film Festival بدورته الـ81، والذي انطلق يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 أغسطس، ويمتد إلى 7 سبتمبر؛ حيث اجتمع نجوم الفن حول العالم والشخصيات العامة في الحدث الخيري حفل أمفار amfAR "أمفار فينيسيا" في Hangar Nicell. وشهدت رد كاربت أمفار فينيسيا حضور العديد من نجوم الفن العربي والعالمي، من بينهم: أنطونيو بانديراس، والنجم العالمي ريتشارد جير مع زوجته أليخاندرا سيلفا وابنه، وعدد من عارضات الأزياء من بينهن لجين عضاضة وأخريات.

لجين عضاضة تكشف لـ«سيدتي» أهمية الفعاليات الخيرية بالمهرجانات

كشفت عارضة الأزياء لجين عضاضة لعدسة «سيدتي» عن تفاصيل إطلالتها؛ حيث ارتدت جميع الإطلالة من شوبارد. كما تحدثت عن أهمية حضورها للفعاليات الخيرية كالتي تُقام ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي؛ قائلة: "من المهم جداً حضور الفعاليات الخيرية؛ خاصةً مع ما يحدث في الوقت الحاضر؛ حيث إننا نحتاج باستمرار لدعم المحتاجين وتشجبع الآخرين على دعمهم، ودعوة المزيد من الناس للمشاركة في الدعم".

لجين عضاضة عن فينيسيا: مكان يشعّ بالرومانسية

وعن أكثر الأشياء المحببة لها في فينيسيا، قالت عضاضة: "إنها فريدة من نوعها ومختلفة، غنية بالثقافة والتاريخ، كما أنها مكان يشعّ بالرومانسية تُمكنك من خلق ذكريات جميلة بداخلها".

كما أشادت عضاضة بفيلم "Pretty Women" والذي تعتبره فيلمها المفضّل. وعن أغنيتها المفضلة، قالت: "ليس لديّ أغنية مفضلة، الأمر يعتمد على مزاجي، ومزاجي الآن احتفالي وإيطالي".

افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 81

انطلقت فعاليات الدورة الـ81، من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival يوم الأربعاء الموافق 27 أغسطس، والذي تمتد فعالياته إلى 7 سبتمبر 2024، بحضور عدد كبير من نجوم العالم من مختلف الثقافات والخلفيات، الذين يقدمون أصنافاً متنوّعة من كنوز السينما.

وقد شهدت السجادة الحمراء ثلاثة الأيام الأولى نخبة من الفنانين والفنانات وصنّاع السينما، وكان على رأسهم: أنجلينا جولي، وكيت بلانشيت، ومونيكا بيلوتشي.

وكُرمت في حفل الافتتاح النجمة العالمية سيغورني ويفر بجائزة الأسد الذهبي، وذلك إجلالاً لمسيرتها الفنية الثرية.

وكانت الممثلة الإيطالية إيزابيلا فيراري وزوجها ريناتو دي ماريا من أوائل النجوم الذين وصلوا إلى السجادة الحمراء الخاصة بافتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81، ولحضور فيلم الافتتاح Beetlejuice Beetlejuice.

كما وصلت إلى السجادة الحمراء سيفيفا ألفيتي، وهي مقدّمة حفل الافتتاح إضافة إلى حفل الاختتام، ووصلت أيضاً إلى السجادة الحمراء النجمة البرازيلية بربارا باز، وهي عضو في لجنة التحكيم لقسم "آفاق إكسترا- Orizzonti Extra".

كما وصلت الإعلامية العربية ريا أبي راشد التي تألّقت بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء؛ إضافةً إلى الممثلة والمؤلفة الإيطالية كيارا فرانشيني، وراقص الباليه الإيطالي روبرتو بوللي، والنجمة الكندية تايلور راسل.

وكذلك حضرت المخرجة السورية سؤدد كعدان، وهي عضو لجنة تحكيم مسابقة. Orizzonti "آفاق".

واطلعي على: صيحات جمالية من نجمات حفل أمفار في اليوم الخامس لمهرجان فينيسيا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».