مروة محمد لـ"سيدتي": فخورون بهذا التجمع الخليجي وهذه أعمالي القادمة

مروة محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام
مروة محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام
عبَّرت الفنانة مروة محمد عن فخرها بالعرس الخليجي المسرحي، الذي شهدته الرياض أمس الثلاثاء، بجامعة الأميرة نورة، بانطلاق مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ14 لأول مرة على أرض المملكة العربية السعودية.
وقالت لـ"سيدتي": "كلنا فخر أن جميع المسرحيين من دول الخليج العربي تجمعوا في الرياض، وكذلك شهدنا تكريم عدد من المبدعين الخليجيين في مسرح الرياض بجامعه الأميرة نورة. أشكر كل القائمين على المهرجان، وأشكر الأستاذ سلطان البازعي على المجهود الذي بذله حتى ظهر بهذه الصورة المشرفة".
وأضافت مروة قائلة: "بالتأكيد سعدت بتكريم الرواد الخليجيين المبدعين، كما شاهدت مجموعة من الفنانين الخليجيين لم أرَهم منذ فترة زمنية، وكنت أعمل بالبحرين وقطر والكويت".
وعن جديدها القادم قالت مروة: "انتهيت من مسلسل "خريف القلب" مع حبيبتي الفنانة إلهام علي والنجم المحبوب عبد المحسن النمر، وعدد من الفنانين، منهم فيصل الزهراني ولبنى عبد العزيز، ويقع العمل في 90 حلقةً، ويأتي لصالح مجموعة mbc، وهو النسخة السعودية للمسلسل التركي Broken Pieces في التجربة الأولى للدراما السعودية بمثل هذه الأعمال.
كذلك انتهيت من تسجيل حلقات من برنامجي الجديد "الغلاف الثالث" الذي سيُعرض قريباً على إم بي سي الثقافية، ويتحدث البرنامج عن المسرح والأفلام السينمائية، وستكون هنالك لقاءات مع نقاد ومؤلفين للنصوص السينمائية والمسرحية".
كما كشفت مروة محمد أن هنالك عملاً قادماً لها بدولة الكويت، ولديها نص جميل ستشارك به خلال الفترة القادمة، كما تمنت أن تُعرض عليها أعمال بالسعودية تتناسب مع شخصيتها وأدائها، واعترفت أنه هنالك الكثير من النصوص عُرضت عليها، ولكنها رفضتها لأنها لم تجد نفسها بهذه الأعمال.
وعن أعمالها السينمائية الأخيرة قالت مروة: "لم يُعرض عليَّ في الوقت الحالي فيلم سينمائي، ولكن كانت لي تجربة قبل عامين بفيلم "90 يوم"، وهو فيلم سينمائي طويل، تمَّ تصويره في السعودية، وتحديداً في مدينة جدة، إضافةً إلى القاهرة، العاصمة المصرية، من تأليف وإخراج خالد الحربي، وبطولة نخبة من الفنانين، من أبرزهم: فيصل الزهراني، سناء بكر يونس، عبد العزيز السكيرين، في فؤاد، محمد الهاشم، وهو عمل رومانسي بطابع كوميدي، يتحدث عن الحياة الزوجية، وكيف تُحل مشكلاتها بطرقٍ سهلةٍ"، وتجسِّد فيه مروة دور طبيبةٍ، تُدعى "سارة"، تتزوج من شخصٍ تحبه، لكنهما يقعان في المشكلات الزوجية على الرغم من أنها تحدَّت الجميع من أجل الزواج منه؛ إذ تكتشف أنه يخفي سراً عليها.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"