بريانكا تشوبرا تحتفل بيوم ميلاد نيك جوناس على طريقتها

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس في مسرح سابين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Priyanka Chopra and Nick Jonas at Saban Theatre in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images/AFP
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس في مسرح سابين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Priyanka Chopra and Nick Jonas at Saban Theatre in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images/AFP

النجم العالمي نيك جوناس، أتم أمس عامه الـ 32، واحتفلت زوجته الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا به على طريقتها، واصطحبت طفلتهما، وحضرا حفل Jonas Brothers في O2 Arena في لندن، وذلك لدعم نيك والاحتفال بيوم ميلاده. وانتشرت صور لبريانكا، 42 عاماً، وابنتهما مالتي، عامان، وهما يقفان في صفوف الجماهير، ويغنيان، ويهتفان باسم نيك، ويبدو أنهما يستمتعان بالحفل.

بريانكا تشوبرا تحتفل بزوجها نيك جوناس على طريقتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


في بداية اليوم، نشرت بريانكا تشوبرا صورة لها بصحبة نيك جوناس، وابنتهما، خلف كواليس الحفل، وذلك بمناسبة يوم ميلاده، وعلقت عليها قائلة: "يوم ميلاد سعيد لأفضل زوج وأب. أنت تجعل كل أحلامنا تتحقق.. كل يوم ونحن نحبك".
ثم نشرت بعدها صورة أخرى لهم من الحفل، وعلقت: "لقد توِّجت ملكة جمال العالم في هذه الساحة منذ 24 عاماً. وكانت تُسمى قبة الألفية في ذلك الوقت. لن أنسى أبداً نفسي الصغيرة البالغة من العمر 18 عاماً، المتحمسة والعصبية والتنافسية، التي أحاول أن أكون أفضل ما يمكنني أن أكون عليه. إحدى الذكريات التي لن أنساها أبداً". وتابعت: "إن العودة إلى هنا لمشاهدة زوجي وإخوته وهم يغنون مع ابنتي وعائلتي وأصدقائي هي بمثابة سعادة كبيرة".
قد ترغبين في معرفة: نيك جوناس بعد 6 سنوات من موافقة بريانكا تشوبرا الارتباط به: أروع امرأة في العالم

نيك جوناس يكشف كيف تساعده بريانكا تشوبرا في التحضير لأفلامه

في مقابلة حديثة، كشف الممثل والموسيقي نيك جوناس كيف تساعده زوجته نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا، التي تزوجها منذ أكثر من خمس سنوات، في التحضير قبل تصوير الأفلام.
وقال جوناس لموقع E! News: "لدي شريكة رائعة في التمثيل داخل المنزل"، مشيراً إلى زوجته، كما أضاف: "وعندما أقول رائعة، أعني عالمية المستوى، وهذا دائماً شيء جميل".
كما كشف النجم أنه وزوجته يقومان بتسجيل أشرطة تجارب الأداء الخاصة بهما، كما أنهما يجلسان أيضاً، ويحاولان تحليل المشاهد والشخصيات معاً.
قد ترغبين في معرفة: بريانكا تشوبرا تحتفل بزفاف شقيقها بحضور والدتهما والمقربين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»