استوحي من مدونات الموضة ما يناسبك في اليوم الوطني السعودي 94

العنود بدر - الصورة من حسابها على إنستغرام
العنود بدر - الصورة من حسابها على إنستغرام

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي 94، تتزايد أجواء الاحتفال والحماس في جميع أنحاء المملكة، حيث تتيح هذه المناسبة التعبير عن الفخر بالهوية الثقافية، ولأن الموضة أحد أهم جوانب هذا الاحتفال، فلتتألقي بإطلالات جذابة على مدار اليوم، سواء في اللوك النهاري أو للسهرة، ولتستلهمي من إطلالات مدونات الموضة السعوديات الراقيات مجموعة من الأفكار والتنسيقات التي تزيد من أناقتك في هذا اليوم.

آية فيصل وإطلالة أنيقة بالفستان الأخضر


في اليوم الوطني السعودي، جربي ارتداء فستان باللون الأخضر ليمنحك إطلالة مميزة وفريدة، وتنسقيه مع أكسسوارات باللون الأبيض أو الذهبي، أو فستاناً مزيناً بطبعات وزخارف بألوان تتناسب مع هذه المناسبة.
على طريقة المدونة آية فيصل، والذي جمع بين الرقي والاحتشام بقصّة أنيقة تحدد الخصر وتنورة تتسع من أسفل، وتزيد بلمسة جذابة بالكاب القصير الذي ينسدل على الأكتاف والأكمام، وأكملت اللوك ببعض المجوهرات الذهبية الناعمة، ومع هذا الفستان، يمكنك تنسيق حقيبة وحذاء باللون الأبيض.

القميص والبنطلون الأبيض لإطلالة النهار بأسلوب نجود مشعل


في اللوك النهاري، اختاري إطلالة كاجوال عصرية تليق بأجواء الاحتفالات وتجمع بين اللونين الأخضر والأبيض، حيث يمكنك تنسيق اللونين الأخضر والأبيض في اللوك النهاري من وحي مدونات الموضة.
جمعت هذه الإطلالة التي نسقتها نجود مشعل بالقميص والبنطلون الأخضر الواسع، وأكملت إطلالتها بالحجاب الأبيض والحقيبة الكروس باللون الأسود، وهي إطلالة مميزة وعصرية تمنحك أناقة وجاذبية خاصة.
 

الفستان الأخضر مع أكسسوارات ملونة بأسلوب يارا النملة


إذا كنتِ تفضلين الإطلالات النابضة بالحياة، فلتختاري فستاناً باللون الأخضر وتنسقي معه أكسسوارات بطبعات ذات ألوان حيوية، سواء الحقيبة والحذاء أو الحجاب، لتحصلي على لوك أنيق ومميز في هذا اليوم.
في هذه الإطلالة، ظهرت مدونة الموضة السعودية يارا النملة بفستان أخضر بقصّة تحدد الخصر مع أكمام طويلة وياقة مرتفعة، وأكملت اللوك بحقيبة صغيرة ذات نقشات وطبعات ملونة، مع وشاح الرأس الصغير أيضاً بطبعات ذات ألوان حيوية، وتميز تصميم الفستان بالأناقة، من خلال لمسات الكشاكش على الصدر، مع تنورة بقصّة واسعة.

العنود بدر تعتمد إطلالة مستوحاة من الألوان الوطنية


من أبرز عناصر الاحتفال هو اعتماد الألوان الوطنية، والتي تشمل الأخضر والأبيض، ويمكنك الاستلهام من مدونات الموضة التي تعتمد هذه الألوان بطرق مبتكرة، لتحصلي على إطلالة أنيقة وعصرية تناسب هذا اليوم.
يمكن أن تكون إطلالة العنود بدر مناسبة لهذا اليوم، حيث اعتمدت البليزر الأخضر المستوحى من العلم السعودي، ونسقته مع توب أبيض وشورت أبيض، وأكملت اللوك بحقيبة جلد باللون الأخضر، مع سلاسل ذهبية يتوسطها سلسلة خرز باللون الأخضر لتزيد من أناقتها.
يعد اليوم الوطني السعودي 94 فرصة مثالية للتعبير عن الهوية والثقافة من خلال الأزياء، فلتستلهمي من إطلالات مدونات الموضة وابتكري أسلوبك الخاص الذي يجمع بين الأناقة والفخر، سواء كنتِ تميلين إلى الأسلوب العصري أو الطابع الكلاسيكي، لتحتفلي بتراثك وتكوني نجمة متألقة في هذا اليوم.
إليكِ 6 ألوان طرحات للمحجبات تزيد البشرة السمراء جمالاً وإشراقاً