الهلال يطرح تذاكر كلاسيكو الاتحاد.. ويصدر بياناً عاجلاً

الهلال يطرح تذاكر كلاسيكو الاتحاد - الصورة من حساب نادي الهلال السعودي على إكس
الهلال يطرح تذاكر كلاسيكو الاتحاد - الصورة من حساب نادي الهلال السعودي على إكس

تنطلق مواجهة قوية بين نادي الهلال السعودي ونظيره الاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للموسم الرياضي الجاري، السبت المقبل 21 سبتمبر 2024 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

وتصدر نادي الاتحاد قائمة أندية دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط، حيث خاض 3 مباريات وفاز بها جميعا، ويأتي في المركز الثاني الهلال متساويا مع الاتحاد في الرصيد وكذلك عدد المباريات التي فاز بها، وبدوره طرح نادي الهلال تذاكر المباراة أمس الأربعاء 18 سبتمبر 2024 والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

يختص تطبيق Blustore بالإعلان عن تذاكر المباراة التي ستقام بين الهلال والاتحاد، وأعلن الحساب الرسمي للتطبيق عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس عن إمكانية الاستفادة من ميزة مشاركة وإرسال التذاكر مساء أمس، حيث شهد الموقع إقبالا ضخما من جماهير الدوري السعودي، ووصلت أسعار التذاكر من 30 لـ60 ريالا.

بدوره أصدر نادي الهلال السعودي بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، بشأن التذاكر المطروحة للمباراة في السوق السوداء، واتخذ إجراءا فوريا على إثر المخالفات التي تم رصدها، منوها أن التطبيق الرسمي والوحيد لشراء تذاكر المباراة هو "بلو ستور" ويعتبر المنصة الرسمية الوحيدة المسؤولة عن بيع التذاكر.

وأضاف النادي في البيان أن التذاكر المعروضة في المنصات والمواقع غير الرسمية، سيتم حجبها وشطبها وإعادة طرحها للبيع خلال المنصات الرسمية، وعلى الجانب الآخر سيواجه كل من قام بإعادة بيع التذاكر في أي منصة غير مصرح بها للمساءلة القانونية، نظير انتهاكه للشروط والأحكام.

وبالفعل بدأت إدارة الهلال في اتخاذ إجراءات قانونية رسمية تجاه عدد من منتهكي شعاره وعلامته التجارية في الحالات المرصودة.

منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي

منافسات اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: المواجهة الأولى ستقام بين الأخدود والقادسية في تمام الـ6:40 مساءً بتوقيت السعودية، والمواجهة الثانية تنطلق بين العروبة والفتح في الـ6:55 مساءً، كما تقام بين نادي الوحدة ونظيره الخلود في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

مواجهات غدا الجمعة 20 سبتمبر 2024: المواجهة الأولى تقام بين الخليج والفيحاء في الـ6:15 مساءً، والثانية بين الأهلي وضمك في الـ6:55 مساء، أما المواجهة الثالثة بين الاتفاق والنصر في التاسعة مساءً.

مواجهات يوم السبت 21 سبتمبر 2024: المواجهة الأولى تقام بين الشباب والتعاون في الـ6:30 مساءً، والمواجهة الثانية بين الرائد والرياض في الـ6:35 مساءً، أما الأخيرة تقام بين الهلال والاتحاد في التاسعة مساءً.

تابعي أيضا بثلاثة أهداف نظيفة.. الهلال يفوز على الرياض بدوري روشن السعودي

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس