خادم الحرمين الشريفين يعتمد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية

اعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية - الصورة من حساب المؤسسة على إكس
اعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية - الصورة من حساب المؤسسة على إكس

"إن الاستثمار في الإنسان وتنمية ثقافته واعتزازه بهويته هو نهج دائم سنستمر عليه"، بهذه العبارات أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية، وذلك امتدادا لأعمال خادم الحرمين الشريفين الخيرية والإنسانية.

وتعد مؤسسة الملك سلمان غير الربحية مؤسسة خاصة أسسها الملك سلمان بن عبدالعزيز، جاءت خطوة تدشينها امتدادا لشغف خادم الحرمين الشريفين بالثقافة والمعرفة والتاريخ، كما أنها ستسهم بشكل ملحوظ في تعزيز الاستدامة في التوسع الحضري.

وتأتي خطوة اعتماد مؤسسة الملك سلمان غير الربحية من أجل الحفاظ على الإنجازات التي تم تحقيقها في القطاع غير الربحي، ومن ضمن مراكز الملك سلمان الثقافية متحف الملك سلمان، مكتبة الملك سلمان في مشروع بوابة الدرعية، ومتحف المجتمع السعودي في مشروع حديقة الملك سلمان.

اعتماد مؤسسة الملك سلمان غير الربحية

تضمنت تغريدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قرار اعتماد مؤسسة الملك سلمان غير الربحية، في إطار إحداث أثر دائم للفرد والمجتمع، وشملت الآتي " إن الاستثمار في الإنسان وتنمية ثقافته واعتزازه بهويته، هو نهج دائم سنستمر عليه دائما بإذن الله".

واسترسل "لأننا نسعى لمواجهة التحديات البشرية واستدامة ازدهار المجتمعات، فإننا نطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية، متطلعين لإحداث أثر دائم للفرد والمجتمع".



وتأتي مؤسسة الملك سلمان غير الربحية لتحافظ على سجل الإنجازات التي حققها خادم الحرمين الشريفين في القطاع غير الربحي وتعزيز الاستدامة، وكذلك بهدف رعاية المجتمعات وتحقيق الريادة في العمل غير الربحي.

وتأتي تلك الخطوة لتتوافق مع مقولة سابقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "نحن جزء من هذا العالم، نعيش مشاكله والتحديات التي تواجهه ونشترك جميعاً بفاعلية في وضع الحلول للكثير من قضايا العالم الملحة، ومن ذلك قضايا البيئة وتعزيز التنمية المستدامة".

تابعي أيضا صدور أوامر ملكية جديدة في السعودية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس