كارينا كابور في يوم ميلادها.. إطلالات جمالية متنوعة من جميلة بوليوود

كارينا كابور
كارينا كابور Kareena Kapoor(مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP)

تتمتع نجمة بوليوود كارينا كابور Kareena Kapoor بجمال جذاب يميزها عن غيرها من نجمات العالم، فهي صاحبة العينين الخضراوين والوجه الطويل والابتسامة المشرقة إلى جانب رشاقة جسمها وأناقة إطلالاتها. وقد استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة في عالم الدراما الهندية بفضل موهبتها التمثيلية والغنائية الملفتة، وجمالها الذي جعلها من نجمات الصف الأول في بوليوود. ولا تزال كارينا كابور تحافظ على جمالها الطبيعي بدون أن تتبدل ملامحها مع التقدم بالعمر نظراً الى اهتمامها الشديد ببشرتها. كما تحرص على التنوع والتجدد الدائم في صيحات مكياجها وتسريحات شعرها، حيث تختار ما يليق بشخصيتها، كالمكياج السموكي البارز أو رسمات العيون القوية والجريئة التي تعتمدها الكثيرات من السيدات الهنديات. أما تسريحات شعرها فهي عصرية وناعمة كثيراً، تتنوع بين تسريحة ذيل الحصان إلى تسريحة الكعكة أو الشعر الويفي المفرود.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي تحتفل بها في 21 سبتمبر من كل عام، نرصد لك صيحات جمالية من كارينا كابور مع أبرز أسرار جمالها.

أسرار جمال كارينا كابور

  • تحرص كارينا كابور كثيراً على استخدام الماسكات الطبيعية للعناية ببشرتها، ومن أبرزها خلطة بودرة خشب الصندل مع ماء الورد لإزالة التصبغات والبقع الداكنة والنمش.
  • وهي تقوم بتتطبق ماسك الكركم مرة في الأسبوع لتأخير ظهور التجاعيد، وماسك كبسولة فيتامين E قبل خلودها إلى النوم لتنعيم البشرة وعلاج التجاعيد، الى جانب ماسك حليب جوز الهند لتعزيز إنتاج الكولاجين والحفاظ على شباب بشرتها.
  • تؤمن بأن كل ما تتناوله من غذاء ينعكس على جمال بشرتها، لذا فهي تعتمد على نظام غذائي يحتوي على الكثير من الخضار وتشرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء.
  • أما أسرار عنايتها بشعرها الطويل والكثيف فتكمن وراء استخدامها خلطة شعبية متوارثة لشعرها وهي وصفة الزيوت الطبيعية، حيث تعتمد هذه الوصفة على خلط كميات متساوية من زيت اللوز، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت الخروع، وتوزع هذه الزيوت على شعرها مرة في الشهر مع تدليك فروة الرأس به وتركه على كامل الشعر لفترة ساعة ما يمنح الشعر الكثافة والتألق ويمنع تساقطه.

مكياج سموكي مع تسريحة الكعكة الكلاسيكية

Embed from Getty Images

ومن الصيحات الجمالية التي تشتهر بها كارينا كابور في إطلالاتها المكياج السموكي الذي يغمر كامل جفن العين المتحرك مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا البارزة، ومن المعروف عنها أنها تعتمد مكياج البشرة الطبيعي مع البلاش الخفيف الذي يبرز تفاحة الخدين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الغلوس، ومع هذه الصيحة اختارت تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الغرة الجانبية البف المسرحة مع الشعر.
ينكنك أن تطلعي أيضاً على أسرار الشباب والجمال من «رافينا تاندون» نجمة بوليوود

مكياج كلاسيكي مع تسريحة الكعكة العالية

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات كارينا كابور الجمالية صيحة المكياج الكلاسيكي مع رسمة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين والماسكرا الناعمة، إلى جانب مكياج البشرة المناسب للون بشرتها البيضاء وأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع الذي ناسب لون بشرتها، كذلك اختارت تسريحة الكعكة العالية المصقولة التي أبرزت من خلالها جاذبية مكياجها.

صيحة الأيلاينر الغرافيكي مع تسريحة البف العالية

Embed from Getty Images

وأحياناً تعتمد كارينا كابور صيحات جمالية جريئة كرسمة الأيلاينر الغرافيكي المسحوب إلى خارج زاوية العين، وهنا اعتمدته باللون السموكي المات مع الماسكرا الكثيفة البارزة للرموش، واختارت مكياج بشرة موحداً وناعماً مع أحمر الشفاه الزهري الناعم، وأنهت مكياجها مع تسريحة الرفعة العالية البف مع الغرة المرتفعة عن الجبين.

مكياج ذهبي ناعم مع تسريحة الويفي

Embed from Getty Images

وتليق صيحات المكياج الناعمة على ملامح كارينا كابور الجذابة، حيث اختارت في إحداها مكياجاً ذهبياً بلمسات براقة فوق جفن العين العلوي والكحل الأسود في قلب العين مع الماسكرا الخفيفة، وبدت بشرتها ناعمة ونضرة بمكياجها الخفيف إلى جانب أحمر الشفاه الغلوس الطبيعي، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المفرود على الأكتاف مع الغرة الجانبية.
اكتشفي أيضاً كيف نجحت حسناء بوليوود «كارينا كابور» في الحفاظ على جمالها ورشاقتها؟

مكياج سموكي بارز مع تسريحة الشعر المبلل

Embed from Getty Imاages

ومن أجمل اختيارات كارينا صيحة المكياج السموكي البارز والقوي الذي اعتمدته بأسلوب مسحوب وجريء مع الماسكرا الكثيفة وأحمر الشفاه النيود، ونسقت معه تسريحة الشعر المبلل المفرود.

مكياج دخاني قوي مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

وتليق ألوان ظلال العيون الداكنة على جمال كارينا، وقد اعتمدت صيحة المكياج الدخاني في إحدى إطلالاتها بأسلوب قوي وصارخ مع الماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة البرونزي اللامع وأحمر الشفاه النيود اللامع، واختارت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الجانبي للغرة.