ماذا قالت بسمة وهبة عن سرقة مقتنيات أحمد سعد في حفل زفاف نجلها؟

بسمة وهبة- الصورة من حسابها على إنستغرام
بسمة وهبة- الصورة من حسابها على إنستغرام

بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، أُقيم الجمعة الماضية 20 سبتمبر حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة في إيطاليا، وكان من بين الحضور الفنان أحمد سعد الذي تعرضت مقتنياته للسرقة، الأمر الذي جعله حديث السوشيال ميديا خاصة بعد اعتلاء اسمه للترند بعد واقعة السرقة التي تعرض لها.

براندات وعقد ثمين.. محتويات أحمد سعد التي تعرضت للسرقة

من جانبها علقت الإعلامية بسمة وهبة على هذه الواقعة، إذ قالت في لقائها مع برنامج " et بالعربي"، إنها تعتقد أن ما تعرض له أحمد سعد من سرقة، كان بناءً على مراقبة شديدة من قبل الشخص السارق، خاصةً وأن حقيبته كانت تحتوي على ساعات باهظة الثمن ذات ماركات عالمية، إلى جانب احتوائها على "العقد" الألماس الذي ارتداه "سعد" وكان حديثاً للكثيرين، مكملة: "حد كان عارف إن دي شنطة أحمد سعد وكان مراقبه، لأن كان فيها ساعات براندات والكوليه اللي الكل الناس اتكلمت عليه". واعتبرت "بسمة" في حديثها أن ما تعرض له أحمد سعد ليس نقداً لملابسه وللمقتنيات التي ارتداها في حفل زفاف ابنها، وإنما هو بمثابة "حسد" من قبل بعض الأشخاص.

يمكنكم قراءة.. بالفيديو.. بسمة وهبة تتسبب في دخول بوسي بنوبة بكاء خلال استضافتها في العرافة

أحمد سعد يُعلن عودته لزوجته علياء البسيوني

على جانبٍ آخر، وبعد أن ظهر برفقتها في حفل زفاف نجل بسمة وهبة، أعلن الفنان أحمد سعد عودته لطليقته علياء بسيوني خلال حفله في الساحل الشمالي، حيث نشر عبر حسابه على "إنستغرام"، مقطع فيديو وهو يتحدث للجمهور وكتب تعليقاً عليه: "باركولي أنا خطبت".

وقال "سعد" في الفيديو: "أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، ومراتي بقت خطيبتي، إحنا كنا اتطلقنا بس قررنا إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة وأنا وهي بنبتدي حياة جديدة وهعمل فرح في مراسي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»