سيلينا غوميز ترد على انتقادات الجمهور لها: "ابتعدوا عني"

سيلينا غوميز في مسرح Peacock في لوس أنجلوس (Selena Gomez at the Peacock Theatre at L.A. in Los Angeles). مصدر الصورة: Frederic J. BROWN / AFP
سيلينا غوميز في مسرح Peacock في لوس أنجلوس (Selena Gomez at the Peacock Theatre at L.A. in Los Angeles). مصدر الصورة: Frederic J. BROWN / AFP

منذ فترة قريبة، كشفت الفنانة العالمية سيلينا غوميز، التي تحظى بجماهيرية واسعة وسط صفوف الشباب، أنها لا تستطيع الإنجاب بسبب مشاكل صحية كبيرة، وأن أدوية الاكتئاب التي اضطرت لتناولها لعلاج ما تعانيه من اضطراب ثنائي القطب، كانت لها عمل كبير في إصابتها بالعقم، الأمر الذي تسبب لها بحالة حزن عارمة وإحباط لوقت طويل حتى استطاعت أن تتأقلم معه، وبعد هذه التصريحات، تلقت غوميز كماً كبيراً من الرسائل الداعمة، وعلى جانب آخر تعرضت لسخرية وشماتة وانتقادات من قبل الجمهور.

سيلينا غوميز ترد على من انتقدوها

Embed from Getty Images

سيلينا غوميز، البالغة من العُمر 32 عاماً، علَّقت على موجة الانتقادات الواسعة التي تعرَّضت لها فور تصريحاتها السابقة عن صراعها الشديد مع صحتها النفسية والجسدية، وذلك خلال حفل عشاء "Only Murders in the Building".

وقالت غوميز: "تصريحاتي ليست مخزية"، وتابعت: "أعتقد حقاً أن هناك قوة في أن تعترف بضعفك وأن تخبر الناس عندما تحتاج إلى المساعدة أو عندما تريد المساعدة.. لذا نعم، قلت إنني لا أستطيع إنجاب طفل. نعم، قلت إنني أعاني من الاضطراب الثنائي القطب. ابتعدوا عني، هذه هي حياتي، هذه أنا، وأحب دائماً أن أكون صادقة". وأردفت: "أريد فقط أن أكون مدافعة عن حقوق المرأة، وأردت من تصريحاتي أن أوصل رسالة إلى النساء بأن يشعرن بأنهن مرئيات وأن لا يشعرن بالوصم في حال لم يمتلكن بعض الأشياء".

قد ترغبين في معرفة سيلينا غوميز تبدو في أفضل حالاتها أثناء حضورها حفل توزيع جوائز إيمي

سيلينا غوميز تتحدث بصراحة عن خططها المستقبلية للأمومة

كشفت الممثلة والمغنية سيلينا غوميز، في حديث أجرته مؤخراً لاحدى المجلات، عن عدم قدرتها على الإنجاب، وقالت: "لم أقل هذا من قبل.. لكنني للأسف لا أستطيع أن أحمل، لدي الكثير من المشكلات الطبية التي قد تُعرّض حياتي وحياة الطفل للخطر. عرفت هذا الخبر منذ فترة كبيرة، وحزنت كثيراً وقضيت وقتاً كبيراً في حالة حزن، ولكن حاولت بعدها أن أتأقلم مع الوضع وأقبل به".

كانت تحدثت غوميز سابقاً عن معاناتها من مضاعفات مرض الذئبة، الذي تم تشخيصها به عام 2015، كما كشفت عن تشخيص إصابتها باضطراب ثنائي القطب في أبريل 2020 خلال حلقة من برنامج مايلي سايروس المباشر على إنستغرام Bright Minded، ولكنها لم تذكر من قبل خبر عدم قدرتها على الإنجاب.

وأضافت غوميز: "أنا حالياً في حالة أفضل بكثير، أجد أنني في نعمة لأن هناك أشخاصاً رائعين على استعداد للقيام بالحمل البديل، كما توجد لدي القدرة على التبني، وكلاهما احتمالات قريبة بالنسبة لي".

وعن تجربتها المؤلمة قالت غوميز: "لقد جعلني الأمر بعد ذلك، أشعر بالتعاطف مع الأشخاص الذين يتوقون إلى أن يصبحوا أمهات. والآن أنا واحدة من هؤلاء الأشخاص"، وتابعت: "أنا متحمسة لما ستبدو عليه هذه الرحلة، أنها ستكون مختلفة بعض الشيء وصعبة، ولكنني سأتحمل".

يُذكر أنه في نوفمبر 2022، كانت قد عبرت غوميز في أحد اللقاءات الصحفية، عن مخاوفها بخصوص الدواء الذي تتناوله لعلاج اضطراب ثنائي القطب، وأشارت إلى أنه من المحتمل أن يجعلها غير قادرة على إنجاب أطفال.

إليكِ هذ الخبر سيلينا غوميز توثق ذكرى ميلادها عل طريقتها: إليكم أهم مراحل حياتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».