الأمير هاري يعود إلي نيويورك... ويباشر أعماله الخيرية بدون ميغان

الأمير هاري خلال زيارته لأكاديمية لايتواي في أبوجا (Prince Harry during his visit at the Lightway Academy in Abuja). مصدر الصورة: Kola Sulaimon / AFP
الأمير هاري خلال زيارته لأكاديمية لايتواي في أبوجا (Prince Harry during his visit at the Lightway Academy in Abuja). مصدر الصورة: Kola Sulaimon / AFP

عاد الأمير هاري إلى مدينة نيويورك لدعم أعماله الخيرية، وخرج مساء أمس في رحلة منفردة مخططة، وذلك بعد أن أنجز مهمته في بلده الأم بريطانيا، حيث حل ضيفاً في حفل توزيع جوائز "WellChild" السنوي؛ إذ يشارك بصفته راعياً لهذه الجمعية الخيرية، التي تهتم بالأطفال ذوي الأمراض الخطيرة.

الأمير هاري يحضر حدثاً تابعاً لمنظمة الصحة العالمية

حضر الأمير هاري عشاء رفيع المستوى مساء الأحد، في نيويورك، في حدث نظمته منظمة الصحة العالمية (WHO) ركز على "العنف ضد الأطفال وتأثيره على الصحة العقلية"، وفقاً لمجلة Hello، كما حضرت الملكة ماتيلد، ملكة بلجيكا، والممثل فورست ويتيكر ومسؤولون من السويد، كندا، زيمبابوي، أيسلندا، البرازيل، كولومبيا، وجورجيا، ولوحظ أن ميغان ماركل غابت عن المشهد.

يُذكر أنه في أغسطس الماضي، أعلن متحدث باسم الأمير هاري أن الدوق سيزور مدينة نيويورك خلال أسبوع الجمعية العامة للأمم المتحدة رفيع المستوى وأسبوع المناخ، وذلك "للترويج لعدد من مبادراته الخيرية ورعايته"، والمشاركة في بعض الفاعليات مع African Parks، وThe HALO Trust، وThe Diana Award.

وأضاف المتحدث أن دوق ساسكس سيعمل أيضاً على تعزيز عمل مؤسسة آرتشويل Archewell Foundation، وهي المنظمة غير الربحية التي شارك في تأسيسها مع زوجته ميغان، دوقة ساسكس.

قد ترغبين في معرفة: قصر باكنغهام ينفي اقتطاع ميغان ماركل من صورة ذكرى ميلاد الأمير هاري

هاري وميغان يحتفلان بصديقهما المقرب

شوهد الأمير هاري وميغان ماركل، وهما يغادران حفل يوم ميلاد الفنان الأمريكي تايلر بيري، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي ذكرت أن موظفاً من شركة إضاءة تم تعيينه على ما يبدو للمساعدة في تزيين الحفلة، قال لهم إنه لاحظ "الكثير من الموسيقى والرقص والغناء" أثناء مغادرته.

كما قال إنه حضر الاحتفال أيضاً مجموعة من المشاهير، من بينهم الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، ومقدمة البرامج الإذاعية جايل كينغ، الملحنة أليشيا كيز، الممثل آرون أوكونيل، المخرج بريان روبينز وزوجته مصممة الأزياء تريسي روبينز.

وكانت قد قالت دوقة ساسكس، في تصريحٍ سابق عن علاقتها مع بيري: "في بعض الأحيان، يمكنك أن تروي قصة حياتك لشخص غريب على متن الطائرة بدلاً من بعض الأشخاص الأقرب إليك".

للمزيد من الأخبار: الأمير هاري يتخطى الحدود في كولومبيا ويتعرض للانتقاد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».